المحتوى الرئيسى

«هيلتون العالمية» تحتفل بعام ملئ بالإنجازات وتقدم عروضا جديدة لعام 2015

12/22 01:00

احتفالا بعام مثمر ملئ بالنجاح والانجاز، وترحيباً بقدوم العام الجديد الذي ينبئ بمزيد من النمو والتوسع في السوق المصري، نظّمت مجموعه هيلتون العالميه حفل عشاء كبير استضافت فيه شركائها من الاعلاميين في مصر، حيث استضافهم مطعم نافذه علي العالم في فندق رمسيس هيلتون، والذي يتميز باطلالته الرائعه علي النيل.

كان في استقبال المدعوين، كريسيتان مور، نائب الرئيس للعمليات بمصر ومنطقه الشام في مجموعه هيلتون العالميه، وممثلو الإدارة العليا لفنادق ومنتجعات هيلتون في جميع انحاء مصر.

كما اطلقت هيلتون العالميه، الشرق الاوسط وافريقيا، عرضها السنوي ”تخفيضات الشتاء” حيث تقدم للمسافرين فرصهً لتوفير ما يصل الي 33% علي اجمالي اقامتهم طوال عام 2015 علي ان تُحجز جميع الاقامات في موعد اقصاه 31 يناير 2015.

في هذا الصدد صرح اوليفر شماينج، المدير الاقليمي للتسويق بمجموعه فنادق هيلتون العالميه الشرق الاوسط وافريقيا قائلًا: “صمم العرض الترويجي “تخفيضات الشتاء” خصيصًا للباحثين عن ملاذ سريع للهروب من برد الشتاء القارس او من روتين حياتهم اليوميه. انها فرصه لقضاء عطله قصيره بالمدينه لزياره العائله او الاصدقاء او لتنعمون بالاسترخاء علي الشاطئ, انها فرصه لتحقيق احد اهداف حياتكم المتمثله في الاستمتاع بعطله الاحلام او بدء العام الجديد باستكشاف مجموعه جديده من الوجهات الجديده المفضله لديكم”.

يمكن للمسافرين المميزين الاستفاده من عروض التوفير الهائله باي دوله من الدول التي توجد بها مجموعه فنادق هيلتون العالميه في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا واوروبا وغيرها الكثير. وحيث انه فندق مناسب لكافه الاذواق والميزانيات والمناسبات، فسوف يستمتع المسافرون باقامتهم داخل المنشات التابعه للمجموعه مثل: فنادق ومنتجعات والدورف استوريا،  فنادق ومنتجعات كونراد، فنادق ومنتجعات هيلتون، دبل تري من هيلتون، او هيلتون جاردن ان.

فيما يلي بعض اهم المعالم الساري بها عرض ”تخفيضات الشتاء”:

يُطِل فندق كونراد القاهره علي نهر النيل الخالد حيث يقبع كعلامه بارزه في قلب العاصمه الصاخبه. ويقدم الفندق مجموعه فاخره من تجارب تناول الطعام والوسائل الترفيهيه التي تتسم كلها بالاناقه والرُّقِي، الي جانب الكازينو الذي يستقبل نزلاءه علي مدار الساعه، اضافه الي سهوله الوصول الي وسط مدينه القاهره.

يقع منتجع وسبا هيلتون موريشيوس علي الساحل الغربي لجزيره ولمار التي تعرف ايضا باسم ساحل غروب الشمس، ويعد المنتجع فندق خمس نجوم انيق، يحده شاطئ رملي ابيض رائع علي امتداد 400 كلم، مطل علي المحيط الهندي والمياه الفيروزيه الساطعه للبحيره الجميله. وتستند التصاميم الفريده لمنتجع وسبا هيلتون موريشيوس علي مجموعه واسعه من الاشكال والالوان، والتي هي اقرب الي النمط الشرقي المعاصر الممتزج بالمناظر الطبيعيه. ويحتوي الفندق علي تصاميم معاصره الي جانب وفره من القطع الفنيه الزخرفيه، والتي تسهم في خلق جو دافئ وبديع.

والدورف استوريا راس الخيمه، الامارات العربيه المتحده

استوحيت فكره فندق والدورف استوريا من قصور شبه الجزيره العربيه ويقع الفندق علي بُعد 50 دقيقه من مطار دبي الدولي، حيث يقدم تجربه والدورف الاسطوريه في احد ابرز الفنادق الساحره المطله علي الشواطئ في منطقه الشرق الاوسط. تتضمن خدمات النزلاء توفير موقع لاقلاع وهبوط طائرات الهليكوبتر وسيارات ليموزين خاصه وخدمه الخادم الشخصي. كما يبلغ الحد الادني لمساحات الغرف 72 مترًا مربعًا وتطل جميعها علي مناظر ساحليه ساحره تتضمن شاطئًا خاصًّا يمتد علي مساحه 350 مترًا، وملعب غولف ذي 18 حفره ومشاهد مذهله لجبال الحجر في الافق.

منتجع وسبا كونراد بيزولا، كنيسنا، جنوب افريقيا

يزخر هذا الفندق - الذي حصد العديد من الجوائز- باطلالات مذهله علي المحيط الهندي، فضلًا عن انه يمثل عنوانًا للخدمه الممتازه التي تليق بشخصيه مميزه وذكيه تتوق الي الاناقه والجمال. وفي عام 2012 وصفت مجله كوندي ناست ترافيلر الفندق علي انه “احد الوجهات الاكثر اثاره في افريقيا”، و فاز الفندق بجائزه السفر العالميه لعام 2013 كمنتجع السبا الرائد في جنوب افريقيا.

منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز، جزيره سيلويت، جزر سيشيل

استمتع بنعيم الجنه في هذا الفندق الحصري والوحيد بجزيره سيلويت في سيشيل، حيث يُحيط النزلاء جمله من عجائب الطبيعه. دغدغ حواسك بمسرات هذا الملاذ للشعور بالراحه والاسترخاء وتجديد الشباب والحيويه بفضل سبا الفندق حاصد الجوائز.

يقع علي ساحل محافظه كوازولو ناتال بالمنحدر الجنوبي لقاره افريقيا، وهو فندق مميز يقدم لضيوفه واحه فاخره وسط هذا المكان الحيوي الذائع الصيت لقضاء العطلات. ويضم الفندق مجموعه من المطاعم والمقاهي والبارات الحاصده الجوائز، كما يعد فندق هيلتون ديربان احد اهم المقاصد التي لا غني عن زيارتها لمحبي السفر الي هذه المدينه.

كونراد دبي، الامارات العربيه المتحده

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل