المحتوى الرئيسى

اختتام الموسم الشتوي للدوري الألماني بأهداف غزيرة

12/21 21:19

حقق هوفنهايم اكبر انتصاراته في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) هذا الموسم بعدما سحق مضيفه هيرتا برلين 5/ صفر في المرحله السابعه عشر من المسابقه اليوم الأحد(21 كانون الاول/ديسمبر 2014) علي الملعب الأولمبي بالعاصمه برلين. وجاء الهدف الاول لهوفنهايم عبر النيران الصديقه بعدما احرز جون بروكس لاعب هيرتا هدفا بالخطا في مرماه في الدقيقه 23، ثم احرز سياد صالحوفيتش الهدفين الثاني والثالث للضيوف من ركلتي جزاء في الدقيقتين 26 و39.

لاعبو برلين بدؤوا التهديف ولكن في مرماهم.

وفي الشوط الثاني اضاف سفين شيبلوك وسيباستيان رودي الهدفين الرابع والخامس لهوفنهايم في الدقيقتين 74 و84. وبذلك ارتفع رصيد هوفنهايم بهذا الفوز الي 26 نقطه في المركز السابع، فيما توقف رصيد هيرتا عند 18 نقطه في المركز الثالث عشر.

فرايبورغ لم ينجح في الحفاظ علي تقدمه

وفي اللقاء الثاني في يوم الاحد اهدر فرايبورغ فرصه الابتعاد عن مؤخره المسابقه بعدما اكتفي بالتعادل 2/2 مع ضيفه هانوفر. وفشل فرايبورغ في الحفاظ علي تقدمه بهدفين نظيفين احرزهما مايك فرانتز ومارك اوليفييه كيمب في الدقيقتين 45 و81 حيث تلقت شباكه هدفين في الدقائق الاخيره عن طريق لاعبي هانوفر بيتينكورت ليوناردو وجوسيلو في الدقيقتين 83 والثالثه من الوقت المحتسب بدل الضائع.

نرشح لك

أهم أخبار الصفحات الأولى

Comments

عاجل