المحتوى الرئيسى

مواصفات تويوتا راف فور ستاندر 2015 - جريدة البورصة

12/21 18:29

الفئه الاستاندر هي الفئه الاولي من السياره ” تويوتا راف فور 2015 ” و التي يطلق عليها ايضا الفئه الاساسيه وهي تتوافر دائما بنسختين احدما ثنائيه الدفع ” 4X2 ” و الاخري رباعي الدفع ” 4X4 ” , كما ستتوافر هذه الفئه من السياره بنسخه واحده من المحرك سعه 2.5 وبعدد 4 سلندر , ومن الجدير بالذكر ان السياره ” تويوتا راف فور ” ظهر منها حتي الان اربع اجيال .

مميزات تويوتا راف فور ستاندر 2015 :

ابرز مميزات هذه الفئه هي المصابيح الاماميه و التي ستتوافر بتقنيه ” هالوجين ” و المرايا الجانبيه بنفس لون السياره كما ان الاطارات ستتوافر بمقاس 17 بوصه كما يمكن للسائق دخول وفتح باب السياره عن بعد ذلك بالاضافه الي عدد من الحساسات الخلفيه للمساعده في الركن .

اما من الداخل فالمقاعد قماش وقابله للطي و التحريك كما يوجد مشغل MP3/CD وعدد 4 سماعات و يوجد شاشه ” LCD ” لعرض المعلومات و خاصيه البلوتوث للرد علي الهاتف , اما عن وسائل الامان فيوجد مكابح مانعه للانزلاق و خاصيه مساعد المكابح وعدد من الوسائد الهوائيه لحمايه السائق و الركاب .

مواصفات محرك تويوتا راف فور ستاندر 2015 :

كما اوضحنا سابقا فالسياره ستتوافر بنسخه واحده من المحرك وهي سعه 2.5 لتر وعدد 4 سلندر مما يعطي للسياره قوه 176 حصان و عزم الدوران يصل الي 233 رطل – قدم كما ان ناقل الحركه 6 سرعات اوتوماتيكي .

اسعار تويوتا راف فور ستاندر 2015 :

كما اوضحنا فالسياره ستتوافر بنسختين الاولي ثنائيه الدفع وهي تتوافر اما بناقل حركه يدوي حيث يبلغ سعرها 78 الف ريال سعودي او بناقل حركه اوتوماتيكي بسعر 84 الف ريال سعودي , بينما النسخه الثانيه الرباعيه الدفع وستتوافر بناقل حركه اوتوماتيكي بسعر 92 الف ريال سعودي .

السيارات المنافسه للسيارة تويوتا راف فور ستاندر 2015 :

تعتبر السياره ” تويوتا راف فور ” واحده من السيارات الكروس اوفر و لذلك فهي تتنافس مع كل من ” هيونداي سنتافي 2015 ” و ايضا السياره ” هوندا CRV ” و ” ميتسوبيشي اوتلاندر 2015 ”

مواصفات واسعار تويوتا راف فور 2015 في السعوديه

اسعار تويوتا افانزا 2015 في السعوديه

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل