المحتوى الرئيسى

الرائد يواجه نجران بحثاً عن استمرار الانتصارات

12/21 12:27

تختتم مساء الاحد مباريات الجوله 13 من دوري عبداللطيف جميل، بمواجهه مهمه تجمع الرائد بضيفه نجران علي استاد مدينه الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضيه ببريده، في احدي المواجهات القويه في سباق المنافسه علي جمع النقاط.

وتبدا المباراه الساعه 5:55 مساءً اذ يبحث الرائد عن فوزه الثاني علي التوالي للابتعاد عن مراكز الخطر ويملك "سفير القصيم" في رصيده خمس نقاط فقط قابعاً في قاع الترتيب، فيما يطمح نجران الي كسب الثلاث نقاط للتقدم مرتبه في سلم الترتيب، ويملك نجران 14 نقطه في المركز الثامن.

يدخل الرائد اللقاء بحثاً عن تحقيق ثاني انتصار له بالدوري، ويتمتع الفريق بعاملي الارض والجمهور بالاضافه لعدم وجود اي غيابات في القائمه الاساسيه للفريق، وسيكون المدرب البلجيكي مارك بريس مطالباً بالحصول علي نقاط اللقاء كامله للابتعاد عن مراكز الخطر، ومن المتوقع ان يلعب الفريق المواجهه باسلوب هجومي مع تامين المناطق الدفاعيه.

وستشهد قائمه "رائد التحدي" عوده المدافع جفين البيشي الذي غاب عن المباراه الماضيه بداعي الايقاف، ومن ابرز الاسماء التي يعتمد عليها المدرب الحارس احمد الكسار والمدافعان ابراهيم مدخلي والكاميروني الكسيس مندومو، والمهاجمان المغربي حسن الطير وفهد الجهني.

وفي الجهه المقابله، سيكون اللقاء صعباً علي الضيوف، خصوصاً ان الفريق النجراني لا يريد العوده مجدداً الي مسلسل التفريط بالنقاط عقب الفوز في المباراه الماضيه علي العروبه، ومن المنتظر الا يبادر المدرب الجزائري فؤاد بوعلي بالهجوم قبل تامين المناطق الدفاعيه مع السيطره علي وسط الملعب واغلاق جميع مناطق الخطوره امام هجوم الفريق المنافس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل