المحتوى الرئيسى

خبراء التسويق الأكثر تفاعلا على "لينكد إن" في الإمارات

12/21 16:46

عملت شركه “لينكد ان” علي نحو متواصل علي البحث وتحديد اكثر المسوقين تفاعلا علي الشبكه في العديد من دول العالم. ولاول مره خلال مسيرتها، فقد طبقت الشركه هذا البحث علي اعضائها في دولة الامارات العربية المتحدة من خبراء مجال التسويق.

وقالت الشركه ان اهميه هذه القائمه لا تقتصر علي المستوي الشخصي لخبراء التسويق كامتلاك شبكة اتصال الواسعه فحسب، بل هم بذلك يمثلون قناه تواصل هامه للشراكات التي يعملون بها من خلال نشر خبراتهم واستحداث محتوي تسويقي مبتكر لمشاركته مع جهات الاتصال الخاصه بكل منهم من خلال الموقع، الامر الذي يجعل منهم عناصر فعاله ومهمه بالنسبه للمؤسسات التي يعملون بها، ويساهم بايجابيه في دعم الانشطه التسويقيه لشركاتهم.

وبتسليط الضوء علي قائمه خبراء التسويق في الامارات التي حددتها “لينكد ان”، فقد تبين انهم يمتلكون العديد من الميزات التي جعلت من تفاعلهم علي صفحات الشبكه امرا استثنائيا. فبالاضافه الي العدد الكبير من جهات الاتصال التي يمتازون بها، فهم كذلك، وفقا للشركه، يتواصلون بفعاليه مع العديد من الشركات والمجموعات التي توجد علي الموقع، وينشطون في مجال مشاركه المحتوي الهادف والقيم.

وبشكل مبسط، فقد عملت “لينكدان” علي تحديد خبراء التسويق الذين يتفاعلون بصوره يوميه علي مختلف صفحات الموقع، وذلك بهدف انشاء وتطوير بصمه فارقه خاصه بهم.

ويمثل خبراء التسويق الذين تصدروا قائمه “لينكد ان” العديد من المجالات والقطاعات المهنيه في الدوله، حيث جاءت كل من: كليه “هولت انترناشيونال بزنس”، وشركه “فيوليا جلف كاونتريز”، ومنتجعات وفنادق جبل علي في مقدمه الشركات التي يعمل بها هؤلاء الخبراء.

كما ضمت القائمه اسماء خبيرين في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة  “دو”، اضافه الي ممثل عن شركه “اكسيوم تيليكوم” مما يظهر التطور الواضح لمجال التسويق في قطاع الاتصالات في الدوله.

وجاء ترتيب الخبراء الذين تصدروا قائمه خبراء التسويق في الدوله كالتالي، جوراف اجاروال، معاون مدير قسم التوظيف والتسويق، كليه “هولت انترناشيونال بزنس” – قطاع التعليم. وهيلين توري، مدير التسويق والاتصال لمنطقه الشرق الاوسط، فيوليا جلف كاونتريز – قطاع الخدمات البيئيه. وميليسا جارفينين، مدير التسويق، منتجعات وفنادق جبل علي – قطاع الضيافه.

كما جاءت بعد ذلك، علياء احمد، مدير التسويق لمنطقه الشرق الاوسط وجنوب اسيا، ويسترن يونيون – قطاع الخدمات الماليه، ثم مروي قعبور، معاون نائب الرئيس للتسويق والتواصل المؤسسي، مصرف الهلال – قطاع البنوك. ثم هاله بدري، نائب تنفيذي للرئيس لشؤون الاعلام والاتصال، شركه الامارات للاتصالات المتكامله دو – قطاع الاتصالات.

وضمت القائمه ايضا مصطفي الزعيم، مدير التسويق ومسؤول التسويق لاطلاق مشغل الشبكه الواقعي، اكسيوم تيليكوم – قطاع الاتصالات. ثم مايانك ذكار، مدير التسويق الخدمات الرقميه خدمات المحتوي الهاتف المتحرك، شركه الامارات للاتصالات المتكامله دو – قطاع الاتصالات. ثم سوريش سرينيفاسان، مدير- التسويق والتسويق التجاري، مجموعه الاسواق الناشئه، ستانلي بلاك اند ديكر – قطاع الانشاءات. وادم الكساندر بيج، مدير التسويق، مجموعه الياس ومصطفي كلداري – قطاع السياحه والسفر.

وقدمت الشركه عده نصائح لتعزيز التواصل التسويقي عبر شبكه “لينكد ان”، مثل الحرص علي الكون اكثر انتاجيه، حيث تري شبكه “لينكد ان” نفسها افضل بيئه لتكوين الهويه المهنيه، والتواصل مع افراد وخبراء موثوقين، واكتساب المزيد من الخبرات التي تساهم في تعزيز المسيره المهنيه، وذلك من خلال شبكه الاعضاء الواسعه التي يضمها الموقع حيث يتعدي عددهم 12 مليون عضو في منطقه الشرق الاوسط وشمال افريقيا، واكثر من 332 مليون عضو حول العالم. اضافه الي الخيارات الواسعه التي يوفرها الموقع، كالاطلاع علي احدث مستجدات القطاعات المختلفه، وقراءه المقالات التي تقدمها مجموعه مختاره من ابرز رواد الاعمال في العالم والتي تضم اكثر من 500 اسم لامع من ضمنهم السير ريتشارد برانسون، وفادي غندور.

كما نصحت الشبكه لتعزيز التواصل التسويقي بان يكون المستخدم اكثر وعيا، وتري الشبكه ان اعضاءها من المهنيين الاكثر تاثيرا ويمتلكون خبرات واسعه علي الشبكة العنكبوتية، مما يجذب العديد من كبري الشركات مثل شركه الاتصالات السعوديه، وطيران الامارات للتواصل عبر “لينكد ان”.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل