المحتوى الرئيسى

مشاهير "خرجوا بالمعروف" في 2014

12/20 15:34

اجرت المجلات والصحف الفنيه مؤخرا حصرا لحالات الطلاق والانفصال بين المشاهير ونجوم هوليود خلال عام 2014

وابرزت خلاله انفصال النجم الاسمر كيوبا جودينج جونيور عن زوجته ساره كيفر وتقدم كيوبا في ابريل الماضي بالاوراق الرسميه للحصول علي الطلاق رسميا . وبرر كيوبا سبب طلبه لوجود خلافات يستحيل حلها . يذكر ان سارة كانت زميله كيوبا في الدراسه وحبه الاول وظلا متزوجين لعشرين عاما ولديهما ثلاثه ابناء سبنسر ومايسون وبايبر .

ومن الشخصيات التي انفصلت خلال العام الحالي الأمير هاري الذي انفصل عن صديقته كريسيدا بوناس الناشطه الاجتماعيه في هدوء في شهر ابريل الماضي بعد مرور عامين علي علاقاتهما وكانت مصادر تؤكد قرب زواجهما خلال بدايه العام القادم. وانفصل الممثل الشاب مايكل تريفينو بطل مسلسل " مذكرات مصاص دماء " عن صديقته الممثله جينا اوشكوفيتز بطله حلقات مسلسل "مرح " .

كما انفصل نجما الغناء الشهيران "ريانا " و" دريك " في مارس الماضي لينهيا معا قصه حبهما بعد ان استمرا في الانفصال والعوده لعده اشهر .

انهت النجمه جنيفر لورانس علاقتها مع النجم نيكولاس هولت احد ابطال فيلم " المتحولون " خلال شهر اغسطس الماضي واوضحت المصادر القريبه من الثنائي ان انفصالهما بسبب انشغالهما وتضارب مواعيدهما .

انفصلت عارضه الازياء السمراء الشهيره امبر روز عن زوجها نجم الراب ويز خليفه في سبتمبر الماضي بعد مرور عام واحد فقط من زواجهما بسبب المشاكل التي لا تنتهي بينهما .

كما انفصل البطل الاوليمبي السابق بروس جينر والذي يعمل حاليا مذيعا تليفزيونيا ورجل اعمال عن زوجته كريس جينر المذيعه التلفزيونيه وسيده الاعمال ووالده النجمه كيم كارداشيان بعد زواج استمر  اثنين وعشرين عاما . وقد انفصلا في شهر سبتمبر الماضي وتكلف طلاقهما 60 مليون دولار .

ومن اشهر من انفصل خلال عام 2014 النجمه ماريا كاري وزوجها المغني والممثل  نيك كانون بعد زواج استمر ست سنوات  بسبب تحدث نيك عن حياتهما الجنسيه خلال عده لقاءات اذاعيه وتليفزيونيه . وكذلك المغني القديم نيل يونغ وزوجته بيجي بعد زواج استمر اكثر من36 عاما وبيجي ظلت محور اشهر اغانيه وابرزها " قلب من دهب " و"امراه رائعه " و "اسطوره غير معروفه " وحدث ذات مره ان ملاك " . وقد رافقت بيجي زوجها في عده جولات غنائيه الامريكيه والعالميه وكانت احيانا ترافقه بالغناء علي المسرح كاحدي فتيات الكورس .

وانفصل الزوجان الممثله بولا بايتون والمغني الكندي الاصل روبن ثيك بعد زواج دام عشر سنوات . وحصل الزوجان علي طلاقهما في فبراير 2014 . وفي يونيو 2014 اعلن روبن عن عنوان البومه الجديد " بولا".

وفي شهر اغسطس الماضي انفصل ديفيد دتيشوفني وزوجته تيا ليوني نجما مسلسل ملفات غامضه بعد زواج دام 18 عاما انجبا خلالها ابنتهما مادلين ويست 15 عاما وابنهما كايد ميللر 12 عاما وافاد ديفيد ان العلاقه بينهما انهارت بحيث يصعب استمرارهما معا .

تقدمت النجمه ميلاني جريفيث  بطلب طلاقها من النجم انطونيو بانديراس في يونيو الماضي بعد زواج دام 18 عاما ولم يوضح اي منهما اسباب الطلاق . وفي مارس 2014 اعلن الثنائي النجمه جوينيث بالاثرو و مغني الروك كريس مارتن  عن انفصالهما بشكل هادئ للحفاظ علي حياه ولديهما .

في مارس 2014 قررت نجمه بيت ازياء فيكتوريا سيكريت ادريانا ليما ونجم فريق ان بي ايه ماركو جيريك الطلاق بعد زواج دام خمس سنوات واعلنا انفصالهما في بيان ثنائي طالبا خلاله بالحفاظ علي خصوصيتهما في ذلك الوقت الصعب .

كما انفصل الفنان مارك انتوني في فبراير الماضي عن صديقته كلويه جرين ابنه قطب المحال العملاقه سير ويليام جرين بعد علاقه استمرت عام.

واكد المقربون ان انفصالهما جاء لتضارب جدول مواعيدهما. كما انهي النجم زاك براف علاقته مع عارضه الازياء تايلور باجلي بعد علاقه استمرت خمس سنوات .

انهي المخرج روبرت ساندرز في مايو الماضي  زواجه رسميا من عارضه الازياء ليبرتي روس وكان المخرج قبل بدء اجراءات الطلاق علي علاقه مع الممثله كريستين ستيوارت بعد انتهائهما من تصوير فيلمهما " سنووايت والصيادين " .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل