المحتوى الرئيسى

وفد من المعارضة السورية يصل القاهرة

12/20 12:27

وصل الي القاهره اليوم السبت، وفد من هيئة التنسيق الوطنية السوريه المعارضه قادماً من دمشق في زياره لمصر تستغرق عده ايام للقاء عدد من كبار المسؤولين المصريين لتفعيل الحل السياسي للازمه السوريه.

وصرحت مصادر مطلعه ان وفد الهيئه الذي يمثل المعارضة السورية في الداخل سيبحث مع عدد من كبار المسؤولين من بينهم وزير الخارجية سامح شكري تفعيل الحل السياسي للازمه السوريه وتبادل وجهات النظر بشان التطورات الاخيره في سوريا، خاصه مواجهه التنظيمات الارهابيه.

ويعرض الوفد نتائج لقاءات الهيئه مع عدد من الشخصيات والمسؤولين الدوليين خلال الايام الماضيه في اطار تفعيل الحل السياسي للازمه السوريه ووقف سفك الدماء في سوريا وفتح مسار سياسي لتحقيق مطالب الشعب السوري ومن بين هذه اللقاءات لقاء وفد الهيئه برئاسه المنسق العام للهيئه حسن عبدالعظيم وعضويه صفوان عكاش واحمد العسراوي اعضاء المكتب التنفيذي مع المبعوث الروسي لشؤون الشرق الاوسط، ونائب وزير خارجية الاتحاد الروسي ميخائيل بوغدانوف، ولقاء نائب المبعوث الاممي الي سوريا السفير رمزي عز الدين بوفد ضم عدد من اعضاء المكتب التنفيذي للهيئه.

وقام نائب المبعوث الاممي بعرض عناصر خطه "دي مستورا" بخصوص تجميد القتال في حلب، وبهدف ايجاد مخرج من الازمه التي تعصف بسوريا والمحافظه علي وحدتها ارضاً وشعباً.

وفي حاله نجاح الخطه سيتم تعميمها علي مناطق اخري في سوريا.

ناشطون سوريون : قوات الاسد تدمر عشرات المنازل في درعا

تايم: نجاحات اوليه لغارات الائتلاف الدولي ضد داعش

المرصد السوري : داعش قتلت اكثر من 1000 شخص بدير الزور

لبنان.. اعتقال خليه من 10 افراد قتلت معارضين لبشار

اصابه مليون مواطن سوري بامراض جراء الحرب

سباك اميركي يكتشف ان سيارته تقاتل بسوريا

الحكم بسجن الفنانه السوريه سمر كوكش 5 سنوات

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل