المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. سر فضيحة «مكافأة» الريال لإسقاط برشلونة

12/20 10:52

صباحك اوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكوره الكرام ابرز العناوين التي جاءت في صدر كبري الصحف الاوروبيه سواء الانجليزيه او الايطاليه او الاسبانيه.

اعلن الاتحاد الدولي الفيفا رسمياً عن تغيير الحكم المسؤول عن نهائي بطوله كأس العالم للأندية التي ستقام مساء اليوم بين ريال مدريد وسان لورينزو في مراكش.

وسيتولي الحكم الجواتيمالي والتر لوبيز كاستيلانوس الذي ينتمي الي اتحاد الكونكاكاف مسؤوليه قياده هذه المباراه ، علي الرغم من اعلان الحكم البرتغالي بيدرو بروينسا مشرفاً عليها.

وتقول الماده (23) من النظام الاساسي في بطوله كاس العالم للانديه انه لا يسمح لاي حكم من نفس الكونفدراليه بقياده المباراه النهائيه ، ليكون بذلك سان لورينزو قد نجح بتغيير الحكم.

وجاء تغيير الحكم بيدرو بروينسا من خلال الضغوط التي مارسها نادي سان لورينزو بقياده رئيسه ماتياس امنس ، والذي قال بانه لا يمكن لحكم اوروبي او امريكي جنوبي ان يقود اللقاء.

مودريتش الي المغرب بصحبه بيريز

وصل لوكا مودريتش الي المغرب لمشاهده نهائي بطوله مونديال الانديه الذي سيجمع اليوم بين ريال مدريد وسان لورنزو الارجنتيني.

وسافر مودريتش علي متن طائره خاصه برفقه رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، من اجل متابعه هذه المباراه الهامه من الملعب.

ويغيب مودريتش عن الملاعب بسبب اصابه عضليه، ولكنه سيقضي مع الريال الساعات التي تسبق لقاء اليوم .

اما فلورنتينو، فقد حضر العشاء الذي اقيمه الاتحاد الدولي الفيفا مساء امس في قصر المؤتمرات بمدينه مراكش المغربيه، بحسب ما اعلنه النادي .

يقام ديربي العاصمه بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد في ذهاب دور الـ16 ببطوله كأس ملك إسبانيا مساء السابع من يناير علي ملعب فيسنتي كالديرون، بحسب ما اعلنه الناديان .

وسيكون هذا اول دربي بين الريال واتلتيكو خلال 2015 .

وكان اتلتيكو وريال مدريد قد تواجها الموسم الماضي في نصف نهائي بطوله الكاس، ولكن الملكي تفوق وتاهل الي النهائي لمواجهه برشلونه ثم توج باللقب.

وسيستهل اتلتيكو مبارياته في العام الجديد في الثالث من يناير امام ليفانتي بالليجا، اما الريال فسيواجه فالنسيا في اليوم التالي.

وستنطلق مباريات ذهاب دور الـ16 في كأس الملك في 6 يناير بلقاء سيلتا فيجو امام اثلتيك بلباو، ومالاجا مع ليفانتي.

وفي اليوم التالي ستقام مباريات اتلتيكو مدريد وريال مدريد، وفياريال مع ريال سوسييداد، والميريا امام خيتافي، وفالنسيا مع اسبانيول، بينما ستختتم في 8 يناير بمباراتي غرناطه واشبيليه، ثم برشلونه مع التشي.

هل ستكون سهله امام قرطبه ؟

ينهي برشلونه مبارياته في 2014 باختبار سهل علي ارضه امام قرطبه اليوم في الدوري الاسباني فعلي ملعب “كامب نو”، يسعي برشلونه الي استغلال غياب المدريد المتصدر بسبب انشغاله بكاس العالم للانديه المقامه حاليا في المغرب من اجل تضييق الخناق عليه .

وتقليص الفارق الذي يفصله عن غريمه الازلي الي نقطه واحده.

ويامل برشلونه ان يستفيد من تواضع مستوي قرطبه القابع في المركز الثامن عشر بفوز واحد مقابل 8 تعادلات و6 هزائم لكي يعود الي سكه الانتصارات بعدما اكتفي في المرحله السابقه بتعادل مخيب خارج ملعبه امام خيتافي (صفر-صفر).

ويدخل فريق المدرب لويس انريكي الي مواجهتهم مع قرطبه، العائد الي دوري الاضواء للمره الاولي منذ 42 عاما، بمعنويات مرتفعه بعد فوزهم الكاسح علي ضيفهم هويسكا (درجه ثالثه) 8-1 (4-صفر ذهابا) الثلاثاء في اياب دور ال16 من مسابقه كأس إسبانيا بفضل ثلاثيه من بدرو رودريجيز الذي لعب اساسيا في ظل اراحه الثلاثي ميسي ونيمار ولويس سواريز.

ومن المؤكد ان النادي الكاتالوني يريد انهاء العام بافضل طريقه علي ارضه وبين جمهوره وهذا ما اشار اليه لاعب وسطه الكرواتي ايفان راكيتيتش قائلا: “نريد ان ننهي العام بشكل جيد من اجل منح مشجعي كامب نو شيئا من السعاده”.

اشار لويس انريكي علي ان عام 2014 كان جيدا بالنسبه له علي المستوي الشخصي ، مؤكدا سعيه المتواصل الي قياده فريقه نحو مواصله التحسن و الوصول لافضل مستوي ممكن.

حيث يقول في المؤتمر الصحافي الذي عقده الجمعه قبل مواجهه نادي قرطبه في اخر لقاء في عام 2014:” علي المستوي الشخصي كان عاما جيدا بالنسبه لي ، لقد ساعدت سيلتا فيجو علي الاستمرار في الدرجه الاولي مع برشلونه وصلت الي هنا في وقت حساس جدا كانت فيه العديد من التغييرات ، لانزال نحتاج للوقت للتطور ، كل شيء ياتي بالتدريج.”

وعن خساره خيتافي:” للاسف لم نتمكن من الحصول علي الفوز 9 علي التوالي ، ارتكبنا بعض الاخطاء ، لكننا لا نقوم بتهويل الهزيمه كما لانقوم بتهويل الفوز عندما نفوز.”

عن مباراه قرطبه:” لقد اعتدنا ان نلعب ضد خصوم يغلقون المساحات في الخلف وعلينا ان نهجم بشكل منظم ، قرطبه يمكن ان يسبب لنا مشاكل عديده بالمرتدات بلاعبين مثل كيلاس ، واجنحه مثل فيدل وبورخا.”

وعن حصول اللاعبين علي 10 ايام من الراحه:” انها بضعه ايام للاسترخاء ويكونوا بقرب العائله. انا بحاجه الي لاعبين في حاله عقليه وجسديه ممتازه.”

وعن اللاعبين الاحتياطين:” لا استطيع ان اعطي كل الدقائق لكل اللاعبين ، بالطبع سيكون هناك من يلعب دقائق اقل ، لكنني ابقي المدرب الذي يعطي دقائق اكثر للاعبيه الاحتياطين.”

ظهر النجم الشاب اداما تراوري بصوره غير متوقعه فاجات الجميع بالمستوي الذي قدمه في المباراه امام هويسكا والتي انتهت بثمانيه اهداف لهدف في المباراه التي جمعت بين الفريقين في كاس اسبانيا ليعلن الشاب البالغ من العمر 18 عاماً عن نفسه كموهبه قادمه تتبع اسلوب النجم البرازيلي الظاهره رونالدو لدرجه ان ان البعض اعتبره خليفته خاصه بعد ان هدفه مشابه لدرجه كبيره لهدفه ضد فالنسيا ايام كان مع برشلونه .

الشاب الصاعد هو النجم الكتالوني الاسمر الاول منذ سنوات عديده روربما الوحيد حيث انه مالي الاصل من ابوين مهاجرين منذ زمن طويل، لكن ولادته وعيشه كامل حياته في مدينه برشلونه وانضمامه الي مدرستها للناشئين جعله كتالونياً خالصاً. لدرجه ان مدرب منتخب اسبانيا يمكن ان يستدعيه بشكل غير متوقع .

يلعب اداما في مركز الجناح الايمن ، وهو يمتاز بالسرعه القوه (رغم انه ليس فارع الطول حيث يبلغ طوله 178 سنتمتراً فقط ) اللذان يعتبرهما هو نفسه اقوي اسلحته علي الاطلاق ، كما كشف هدف هويسكا عن مهاره عاليه في المرواغه وانطلاقات انفجاريه تصنع الفارق ، لكنه لم يكن دائماً كذلك حيث عاني كثيراً علي المستوي البدني في صغره الي درجه ان مدربيه قالوا يوما انه غير قادر علي الاستمرار مع ناد بمستوي برشلونه ، لكن الشاب الصغير كان عنيداً واستمر في العمل ليتحسن بسرعه كبيره حتي قال مدربه اسبويسو انه بات جاهزاً للعب في الفريق الاول .

يعبر اداما عن سعادته الكبيره بكونه جزءاً من الفريق الاول ، ويبدي اعجابه باللحظه التي دخل بها غرفه الملابس حيث راي النجوم الكبار وعلي راسهم ميسي وسواريز ونيمار وايضاً تشافي وانيستا وسواهم حيث انهم جميعاً مدوا له يد العون من اجل التطور كاشفاً انه رونالدو البرازيلي كان قدوته يوماً لياتي بعده رونالدينيو …وهو اليوم يري في ميسي مثله الاعلي حيث يحلم ان يصل لمستواه يوماً.

يخطئ من يعتقد ان اداما تراوري يلعب للمره الاولي مع برشلونه ، فهو قد سبق وان مثل الفريق في الموسم السابق في الدوري امام غرناطه حيث حل بديلاً لنيمار وايضاً في دوري ابطال اوروبا عندما لعب امام الاياكس .

لكنه توقف عن اللعب بسبب العقوبات التي فرضت علي برشلونه اثر قضيه المخالفات في ضم اللاعبين الصغار السن ، لكن بعد رفع الحظر من قبل الاتحاد الاسباني والفيفا عن اللاعبين الصغار باتت الفرصه متاحه للصاعد ذي الاصول الماليه ليقدم افضل المستويات ، فهل يكون عند حسن ظن انريكي الذي يثق به كثيراً .

اعتراف خطير من رئيس قرطبه السابق

فجّر الرئيس الفخري لنادي قرطبه رافاييل كامبانيرو، مفاجاه من العيار الثقيل، حين اكد ان نادي ريال مدريد قدم مبالغ ماليه للاعبي فريق قرطبه للفوز علي برشلونه في مباراه جرت في موسم 1971-1972 في الدوري الاسباني .

واكد كامبانيرو، البالغ من العمر 88 عاماً، في تصريحات صحفيه ، ان المدريد قدم مبلغاً من المال قدّر بـ100 الف بيزيتا لكل لاعب من قرطبه في حال فوزهم علي البرسا في الجوله الاخيره من الليجا، وهو ما دفع لاعبي قرطبه لتقديم اداء مفاجئ توّج بفوز الفريق الاندلسي (1-0)، واهداء اللقب للمدريد الذي كان ينتظر خساره البرسا للفوز بالليجا!

وكان برشلونه يحتاج للانتصار للتتويج باللقب قبل 42 عاماً، باعتباره متاخراً بفارق نقطتين عن ريال مديد، فواجه قرطبه، الهابط للدرجه الثانيه، في نهايه موسم 1971-1972 علي ملعب "اركنخيل"، في الوقت الذي كان فيه اتلتيكو مدريد قد سجل فوزاً كبيراً علي المدريد 4-1، لكن قرطبه، الذي كان قد هبط بالفعل حين كانت تشكيلته تضم فيسنتي ديل بوسكي، مدرب اسبانيا الحالي، الذي كان معاراً من المدريد، حقق فوزاً مفاجئاً 1-0 علي برشلونه.

وتذكر كامبانيرو المباراه، واكد بقوله: "كنا ندرك ونتوقع مباراه صعبه مع البرسا الطامح لللقب، لكن تلقينا هديه من انتونيو كالديرون، مدير ريال مدريد، واقترح "منح مكافاه" للاعبي قرطبه من اجل هزيمه برشلونه".

كابيلو يوجه اتهامات لانريكي بسبب سواريز

اعرب فابيو كابيلو مدرب منتخب روسيا عن اعتقاده بان لويس انريكي فشل حتي الان في اعطاء المهاجم لويس سواريز المكان الصحيح في خط المقدمه. وانضم لويس سواريز الي برشلونه في فتره الانتقالات الصيفيه الماضيه ، حيث سجل هدفين فقط في المباريات .

العشره التي شارك بها مع اللعملاق الكتالوني. وقال المدرب الروسي : “مدرب برشلونه يعرف اكثر منا ولكن مركز الجناح ليس افضل مكان لسواريز لانه هداف ، مشاركته علي الاجنحه سوف تجعله يخسر (50) في المئه من قدراته التهديفيه”.

وتابع بقوله : “سواريز يجب ان يكون في وسط منطقه الجزاء وليس علي الاجنحه لانه واحد من افضل المهاجمين في العالم ، اعتقد ان علي لويس انريكي محاوله ايجاد حل تكتيكي لهذا الامر”.

وسئل كابيلو عن شكل برشلونه في الوقت الحالي واضاف : “اعتقد ان برشلونه لديه نفس الرغبه في الاستحواذ علي الكره كما كان من قبل ، ولكن يجب القول انه ليست لديهم نفس السرعه مثل السابق”.

وحول مواجهه مانشستر سيتي ضد برشلونه في دوري ابطال اوروبا وقال : “لا اعتقد ان مانشستر سيتي سيكون خصماً صعباً علي برشلونه لانه لم يقدم اداءاً جيداً في مرحله المجموعات وهو يفتقر الي السرعه والرغبه”.

سيزور فريق بايرن ميونيخ الصين في صيف 2015. حيث قال كارل هاينز رومينيجه ان فريق البايرن سيزور الصين في الصيف القادم لتدعيم قدراته التسويقيه هناك.

واوضح رومينيجه، في تصريحات : " الصين اصبحت اكبر واهم سوق تتزايد اهتماماته بكره القدم".

وقال الرئيس التنفيذي للبايرن ان بايرن يحتاج الي الاستثمار في هذه المنطقه التسويقيه "اذا اراد المنافسه مع ريال مدريد او برشلونه او تشيلسي او مانشستر يونايتد".

وتاتي الزياره المرتقبه لبايرن الي الصين بعد زياره الفريق وجولته في الولايات المتحده بصيف 2014 وافتتاح مكتب في نيويورك ولكن النادي لا يعتزم افتتاح مكتب مماثل في الصين خلال زيارته المرتقبه في صيف 2015.

واصبحت الصين خاصه والقاره الاسيويه عامه منطقه تسويقيه مهمه لانديه كره القدم العالميه.

ويضم بايرن بين صفوفه ايضاً عدداً من لاعبي النازيونال مانشافت الفائز بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل كما يحظي الفريق بشعبيه طاغيه في الصين بعد فوزه بلقبي دوري ابطال اوروبا وكاس العالم للانديه في عام 2013.

وذكر النادي البافاري في فبراير الماضي انه النادي الذي يتربع حالياً علي عرش انديه العالم من حيث نشاط المشجعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي عبر الانترنت، وذلك طبقاً لاستطلاع راي اجرته مجموعه "ميلمان" الاستشاريه التي تتخذ من شنغهاي مقراً لها.

كما اصبحت الصين بين الاهداف البارزه للدوري الالماني حيث يسعي المسؤولون عن البوندسليغا الي زياده عائدات البث التلفزيوني للبطوله في الصين.

وسبق للعديد من الانديه الالمانيه ان زارت الصين ومنها فولفسبورغ الذي استكمل مؤخرا اجراءات التعاقد ايضا مع لاعب خط الوسط الصيني الدولي تشان جشي تشي.

اكد اوليفر بيرهوف مدير الناسيونال مانشافت ان مسيره لاعب خط الوسط ماركو رويس مع الناسيونال مانشافت لن تتاثر باعتراف رويس بانه قاد سيارته لسنوات بدون رخصه قياده.

وتعرض ريوس /25 عاما/ لاعب بوروسيا دورتموند لغرامه ماليه تزيد علي نصف مليون يورو بعد اعترافه بقياده السياره لسنوات دون رخصه قياده.

وقال بيرهوف ان الإتحاد الألماني للعبه "فوجئ تماما" بهذه الانباء ولكن المنتخب سيساند رويس. واوضح "كان مهما بالنسبه لي ان اتحدث اولا الي ماركو بشكل شخصي.. ارتكب خطا فادحا. يري هو نفسه انه لا يملك التفسير والمبرر لهذا كما انه تعرض للغرامه.. المعايير التي نضعها للاعبينا مرتفعه للغايه. نذكرهم دائما بهذا ونطالبهم بسلوك وقيم معينه".

واضاف "هذا لا يعني ان لاعبينا معصومون من الخطا ، وجميعنا نشارك في هذا".

ولم يتضح فعلا ما اذا كان رويس سيواجه مشاكل مع الرعاه بسبب هذا الامر.

وذكرت شركه "اوبل" لصناعه السيارات والراعيه لريوس ولاعبين اخرين في دورتموند ، في بيان لها ، انه لن تكون هناك عواقب لهذه القضيه.

وقال متحدث قضائي لنا ان رويس يواجه ايضا تحقيقات لاتهامه بقياده السياره برخصه مزيفه.

مو ونفس اساليب السير اليكس

اعترف جوزيه مورينيو ان بويان كركيتش مهاجم ستوك سيتي هو اللاعب الوحيد الذي قتله تقريباً ، فيما اعرب عن ارتياحه لعدم احتساب الهدف الذي سجله مع برشلونه في الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا في عام (2010).

وفاز نادي انتر ميلان بدوري ابطال اوروبا في موسم (2009/2010) ، في حين انه تاهل علي حساب برشلونه في نصف النهائي بنتيجه (3/2) في مجموع المباراتين ، وذلك ان الغي الحكم بشكل مثير للجدل هدفاً للمهاجم بويان في الدقيقه الاخيره من اللقاء.

وقال مدرب نادي تشيلسي : “بويان هو اللاعب الوحيد الذي قتلني تقريباً ، لقد اصابني بنوبه قلبيه لانه هدفه جاء في الدقيقه الاخيره في المباراه بين برشلونه وانتر ميلان في الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا ، لكنه في الحقيقه سجل هدفاً رائعاً”.

واشاد جوزيه مورينيو بمستوي المهاجم الاسباني بويان كركيتش الذي اعتبره لاعب خطير جداً واضاف : “بويان لاعب خطير جداً وقد تاقلم بشكل جيد جداً في الدوري الممتاز ، هذا الامر ليس سهلاً علي الاطلاق علي اي مهاجم ، لكنه لاعب خطير جداً”.

وحذر مورينيو لاعبيه من المواجهه الصعبه ضد ستوك سيتي الاثنين وقال : “علينا ان نذهب الي هناك وان نبذل قصاري جهدنا لاننا نعرف صفات ستوك سيتي كفريق واحد ومهاراته الفرديه ، عدم اللعب بجديه ضد هذا الفريق سوف يضعنا في ورطه”.

من ناحيه اخري اعترف مورينيو انه ليس قلقاً بشان محادثات تجديد العقد مع ايدين هازارد ، حيث اكد بانها مساله وقت حتي يتم تاكيد الصفقه رسمياً.

ودخل هازارد في محادثات مع مسؤولي تشيلسي للتوقيع علي عقد جديد طويل الامد ، حيث سيحصل علي عقده لمده خمس سنوات مقابل (200) الف جنيه استرليني في الاسبوع.

وقال المدرب البرتغالي : “كل الشائعات حول ارتباط هازارد بالانتقال الي انديه اخري سوف تنتهي مع العقد الجديد ، ولذلك انا لست قلقاً علي الاطلاق بشان هذا الامر لان اللاعب يريد البقاء هنا”.

جيرارد يوجه رساله الي زملائه

اكد ستيفن جيرارد ان الفوز علي ارسنال في الدوري علي ملعب انفيلد رود سوف يعيد الحياه الي ليفربول بسبب مشواره الصعب في الموسم الجاري.

ويقبع ليفربول في المركز (11) بالترتيب العام للدوري الانجليزي الممتاز بفارق (18) نقطه خلف المتصدر تشيلسي ، الا انه تلق دفعه معنويه عندما تغلب علي بورنموث في كاس الرابطه.

وقال ستيفن جيرارد : “اذا لعبنا بالطريقه التي قمنا بها في الاونه الاخيره ضد ارسنال فسوف نفوز ، وجود قوه هجوميه بوجود ستوريدج ولويس سواريز تجعلنا قادرين علي قتل اي فريق خلال (20) دقيقه ، لكن الامر مختلف هذا العام والجميع يعرف ذلك”.

وتابع بقوله : “ليفربول حالباً يحاول التاقلم مع اللاعبين لديه من اجل محاوله المنافسه بشكل صحيح وهو ما نحاول القيام به ، لقد ارتكبنا اخطاء امام مانشستر يونايتد امام لاعبين من الطراز العالمي ولكن ضد بورنموث وصلنا الي معايير الموسم الماضي”.

وحول المواجهه ضد ارسنال واضاف : “في الاونه الاخيره لم نلعب بشكل جيد كفريق واحد ولكن اذا قدمنا كل ما لدينا فانني متاكد من عوده الايام الجيده ، اذا كنا نستطيع الحصول علي نتيجه كبيره ضد ارسنال فهذا سوف يكون بمثابه ضربه معنويه لنا”.

فان جال ينفي موضوع فالديس

نفي لويس فان خال كل الشائعات الاخيره التي ادعت توقيع حارس مرمي برشلونه السابق فكتور فالديس للشياطين الحمر.

حيث قال فان خال في تصريحات له لوسائل الاعلام:” انا غاضب جدا من هذه الشائعات الكاذبه ، فالديس لم يوقع للفريق ، لقد اعطيناه فرصه استعاده لياقته البدنيه و الشفاء من الاصابه بخوض تدريباته مع الفريق و تحت اشراف الطاقم الطبي للنادي ، لا اقل و لا اكثر..”

واضاف مدرب مان يونايتد:” فالديس لم يوقع للمان يونايتد هو الان يتدرب مع الفريق لاستعاده لياقته البدنيه و سنري ما سيحدث فيما بعد..”

وكان الحارس الاسباني قد انضم للمان يونايتد لاكمال برنامجه العلاجي تحت اشراف الطاقم الطبي للفريق ، وسط شائعات متزايده حول توقيعه لعقد مع المان يونايتد.

فرض الاتحاد الانجليزي عقوبه صارمه علي ماريو بالوتيلي مهاجم ليفربول بسبب الصوره التي نشرها علي انستجرام وتضمنت اساءه عنصريه ومعاداه للساميه .

واوقف الاتحاد سوبر ماريو لمباراه واحده، مما يعني انه سيغيب عن المباراه القادمه ضد ارسنال الاحد القادم في الدوري الانجليزي الممتاز. كما شملت العقوبه ايضاً غرامه ماليه قدرها 25 الف جنيه استرليني بالاضافه الي اجبار اللاعب علي حضور جلسات تدريبيه للاطفال. ورغم ان بالوتيلي حذف الصوره بعد الجدل الذي اثير حولها، لكن اصداءها ما زالت تملا وسائل الاعلام والصحافه والاوساط الرياضيه.

بلاتر يؤكد ان لا علاقه لنشر تقرير جارسيا باعاده التصويت

اكد جوزيف بلاتر ان الفيفا لن يعيد عمليه التصويت علي حق استضافه بطولتي كأس العالم 2018 و2022.

ولكنه اشار الي موافقه الفيفا علي نشر تقرير مايكل جارسيا، كبير المحققين المستقيل من لجنه القيم بالفيفا، عن التحقيقات بشان ادعاءات الفساد في عمليه منح حق استضافه البطولتين الي روسيا وقطر علي الترتيب وذكر بلاتر، في بيان الفيفا ، انّ اللجنه التنفيذيه بالفيفا وافقت بالاجماع علي مطالبه الغرفه القضائيه بلجنه القيم "بنشر تقرير جارسيا بنسخه منقّحه بمجرّد انتهاء الاجراءات تجاه الاشخاص الذين ورد ذكر اسمائهم في التقرير".

واضاف: "اشعر بالسعاده لموافقه اللجنه التنفيذيه علي هذا. كانت عمليه طويله للوصول الي هذه النقطه، واتفهّم وجهه نظر هؤلاء المنتقدين".

وقال بلاتر انّه رغم "خيبه الامل لانتهاء العمل مع السيد غارسيا علي هذا النحو، اودّ التاكيد بوضوح علي انّ حرصنا علي المعايير الاخلاقيه اصبح اقوي من ايّ وقت سابق".

ووافقت اللجنه التنفيذيه بالفيفا علي تعيين المحامي السويسري كورنيل بوربيلي خلفاً لغارسيا، حسب ما اكّد بلاتر.

تحدث ماسيمو اليجري لوسائل الاعلام بعد الفوز الذي حققه الفريق علي حساب كالياري في اخر مباريات الفريق بالكالتشيو بعام 2014 مؤكداً انَّ انهاء العام في صداره الكالتشيو يُعتبر امراُ رائعاً.

وقال اليجري في حديثه ل"سكاي سبورتس ايطاليا " بعد صافره النهايه: " سعيد جداً بالانتصار الذي حققناه ، كالياري فاجئني جداً فوق ارض الملعب ، هو خصم لا يستسلم ابداً فمع تقدمنا بهدفين او حتي بعد تسجيلنا للثالث رايت انَّهم لا يستسلمون ويحاولون التسجيل ونجحوا في ذلك ".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل