المحتوى الرئيسى

الشياطين الحمر من أجل مواصلة صحوتهم

12/20 10:14

تتجه الانظار يوم السبت الي ملعب فيلا بارك بمدينه بيرمينغهام حيث يحل مانشستر يونايتد ضيفاً علي إستون فيلا بحثاً عن فوز جديد يؤكد به عودته لمكانته المعهوده بين كبار البريميير ليغ.

المباره تاتي في اطار المرحله السابعه عشره من المسابقه.

بعد بدايه متعثره للموسم مع مدربه الهولندي الجديد لويس فان غال تراجع خلالها الي النصف السفلي من جدول الترتيب، عاد مانشستر يونايتد بقوه خلال الاسابيع القليله الماضيه محققاً سته انتصارات متتاليه في البريميير ليغ، اخرهم بثلاثيه نظيفه امام ليفربول الاسبوع الفائت، وضعته في المركز الثالث بفارق ثماني نقاط عن المتصدر تشيلسي.

تاثير فان غال بدا في الظهور

الانتصار السابع علي التوالي سيكون هدف الشياطين الحمر في ملعب فيلا بارك، وبالرغم من استمرار غياب العديد في صفوف الفريق، بسبب الاصابات (كريس سمولينغ ولوك شو ودالي بليند) والشكوك حول مشاركه الثنائي الارجنتيني ماركوس روخو وانخيل دي ماريا، يبدو الفوز اقرب لرجال المدرب فان غال.

استون فيلا يحتل المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطه، والاسبوع الماضي شهد سقوطه امام مضيفه ويست بروميتش البيون صفر-1، في اول خساره له منذ خمسه مراحل.

ريتشاردسون سيغيب بعد طرده امام ويست بروميتش البيون

وسيفتقد الفريق لخدمات كل من كيران ريتشاردسون والان هاتون بسبب الايقاف، بالاضافه الي اشلي ويستوود وفيليب سينديروس وجو كول وليبور كوزاك بسبب الاصابات، مع العلم ان توم كليفرلي لن يشارك ايضاً بسبب وجود شرط في عقد اعارته يمنع مواجهته لفريقه الاصلي مان يونايتد.

مان يونايتد يعمق جراح ليفربول

وبالعوده لتاريخ لقاءات الفريقين، لم يحقق استون فيلا سوي فوز واحد فقط علي مانشستر يونايتد خلال اخر 37 مباراه جمعتهما بالبريميير ليغ، والفوز الاخير له علي ملعب فيلا بارك تحقق خلال موسم 1995/1996 بهدف دون مقابل.

دي خيا في افضل حالاته

في المقابل يبدو مانشستر يونايتد في افضل حالاته ليس فقط في الخط الامامي مع تالق روبين فان بيرسي وواين روني وخوان ماتا، بل ايضاً في الخط الخلفي مع تعملق الحارس دافيد دي خيا خلال المواجهات الاخيره وخاصه امام ليفربول، حيث عوض الحارس الاسباني بشكل فعال المشاكل الدفاعيه التي يعاني منها الشياطين الحمر.

وفي مواجهه اخري قويه يستضيف مانشستر سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني برصيد 36 نقطه فريق كريستال بالاس الباحث عن الابتعاد عن منطقه الهبوط.

قطب مانشستر الاخر من اجل فوز سادس علي التوالي

سيتي حقق الفوز ايضاً في مبارياته الست الاخيره بالبريميير ليغ وانتصاره اليوم علي بالاس سيضعه شريكاً في الصداره مع تشليسي بشكل مؤقت في انتظار نتيجه الاخير امام ستوك سيتي يوم الاثنين المقبل.

استون فيلا – مانشستر يونايتد 

مانشستر سيتي – كريستال بالاس 

هال سيتي – سوانسي سيتي 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل