المحتوى الرئيسى

بالفيديو| مجهولون صنعوا شهرتهم من "فيس بوك"

12/18 21:50

استطاع عدد من الاشخاص العاديين تحقيق شهره واسعه، رغم عدم انتمائهم لعالم الفن او السياسه، الا انهم استطاعوا ان ينتزعوا الاضواء بسبب مواقف او انشطه قاموا بها، واشهر هذه الشخصيات:

تخطَّت صفحه ايه مصطفي، علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حاجز 3 ملايين متابع، بعد تقديمها للكثير من الفيديوهات الكوميديه، والكركترات المنتشره بين الشعب المصري بشكل فكاهي.

تخطت صفحه شادي سرور، حاجز المليون متابع علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعد تقديمه بعض الشخصيات بشكل كوميدي، وظهر سرور مؤخرًا في احد البرامج التليفزيونيه بعد النجاح الذي حققه علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

سيد حجاج.. "بقولك ايام سوده":

"بقولك ايام سوده" تلك الجمله التي تسببت في شهره المواطن سيد حجاج وتداول صورته وجملته علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" في الكثير من المواقف في الحياه اليوميه، وجاءت تلك الجمله التي تحمل معاناته في الحصول علي رزق عندما قالها بتلقائيه عند سؤال احد المراسلين له عن حمله تمرد، فرد حجاج: "دي ايام سوده".

استطاع علاء الشيخ تحقيق نجاح كبير من خلال تقديمه شخصيه "المواطن المصري"، ونقله للواقع المرير والمشاكل التي يمر بها الشعب المصري بشكل يومي، واقتربت صفحه "المواطن المصري" علي موقع التواصل الاجتماعي علي "فيس بوك" من كسر حاجز ربع مليون مشترك.

سامح حمبوله .. "قول عاااااا":

حقق سامح حمبوله صاحب مقوله "قول عاااااا"، انتشارًا كبيرًا علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديوهات عديده له وهو يقول في افراح شعبيه لدفع الحاضرين في الفرح للتفاعل والرقص، وانتشرت تلك الجمله بين الشعب المصري بشكل كبير.

ابو صدام.. "اسيادنا راضيين عليك":

"اسيادنا راضيين عليك انت نجم ميه الميه الميه الميه"، تسببت تلك الجمله في شهره ابوصدام الشهير بـ"مجنون شيبه"، علي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ان قالها في احد الافراح الشعبيه تعبيرًا منه علي حبه الشديد للمطرب الشعبي احمد شيبه.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل