المحتوى الرئيسى

بن ستيلر ينتقل إلى لندن في ثالث أجزاء night at the museum

12/18 22:24

يحمل الجزء الثالث من سلسله افلام "Night at the Museum" او "ليله في المتحف" حارس متحف التاريخ الطبيعي في نيويورك، لاري دالي، الذي يجسد دوره مجددا النجم بن ستيلر، في مغامره جديده بلندن لتجنب اختفاء السحر الذي يمنح الحياه للتماثيل.

ويتجه لاري في الجزء الثالث الذي يحمل اسم "Night at the Museum: Secret of the Tomb" او "ليله في المتحف: سر المقبره" الي المتحف الوطني في لندن ليحل لغز الضعف التدريجي لقوه اصدقائه، الشخصيات التاريخيه التي تحيا بفضل سحر شاهد قبر فرعوني.

والاجابه لدي فراعنه المتحف اللندني حيث في امكانهم اعاده القوه للشاهد الذهبي الذي يمنح الحياه ليلا لمعروضات المتحف وسمح للحارس باقامه علاقات صداقه مع شخصيات تاريخيه مثل ثيودور روزفلت الرئيس 26 للولايات المتحده والملك اتيلا الهوني.

وخلال تقديم الفيلم في لندن، قال ستيلر في تصريحات صحفيه انه من المؤكد ان هذه المره الاخيره التي يجسد فيها شخصيه الحارس، مشيرا الي انه "لا يعرف ما اذا كان سيصبح هناك جزء جديد من الفيلم، الا انه في جميع الاحوال لا يعتقد انه سيجسد مره اخري شخصيه لاري دالي".

واشار ستيلر الي انه حاول تقدير "كل لحظه في التصوير" لانه كان يعرف انه لن يري فريق العمل مجددا مثلما حدث في السنوات الثمانيه الاخيره عندما صور الاجزاء الثلاثه، ومن جانبه قال مخرج العمل، شون ليفي ان اللجزء الثالث قد يكون الاخير في السلسله، حيث ابرز انه يشعر اليوم انه "اخر جزء" ومع ذلك، اعترف بانه في حال كانت هناك اجزاء اخري لن يكون من الصعب العثور علي مسرح للاحداث.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل