المحتوى الرئيسى

فيديو..الزمالك يستعيد صدارة الدوري بفوز مريح على الجونة

12/18 22:11

استعاد الزمالك صداره جدول ترتيب مسابقه الدوري بعدما فاز علي الجونه بهدفين دون رد في المباراه التي جمعتهما الخميس بملعب الدفاع الجوى في اطار الجوله الرابعه عشر للمسابقه.

سجل ثنائيه الزمالك باسم مرسي في الدقيقه 53، وأحمد عيد عبد الملك من ركله جزاء في الدقيقه 86 من احداث المباراه.

وحافظ الزمالك علي سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم.

وبهذه النتيجه يرتفع رصيد الزمالك الي 31 نقطه في صداره جدول الترتيب وبفارق نقطتين عن انبي الذي يواجه الحدود السبت في باقي مباريات الجوله، فيما تجمد رصيد الجونه عند 15 نقطه في المركز الثالث عشر.

بدا الزمالك المباراه مهاجما بحثا عن التقدم، حيث استطاع الوصول نحو منطقه جزاء الجونه في الدقيقه الثانيه عن طريق أحمد سمير، قبل ان يقطع شريف رضا مدافع الجونه الكره.

سيطر الزمالك علي الكره في دقائق المباراه الاولي قبل ان يبدا هجمه جديده عن طريق حازم امام الذي يفقد الكره بجوار منطقه الجزاء ايسر حارس الجونه ليحتسب الحكم خطا لصالح الزمالك في الدقيقه 12.

ومن متابعه للكره ارسل ايمن حفني كره عرضيه داخل منطقه جزاء الجونه ولكن خارج المرمي.

وفي الدقيقه 13 كاد الحظ يبتسم للجونه بعدنا قام احمد سمير لاعب الزمالك بتحويل كره شريف اشرف نحو مرماه قبل ان يتمكن ابو جبل من الامساك بالكره.

وواصل الزمالك هجماته عن طريق احمد توفيق الذي سدد كره قويه اصطدمت بدفاع الجونه في الدقيقه 17، اتبعها كره قويه لمؤمن زكريا.

وفي الدقيقه 33 قام محمود السيد بقياده هجمه لفريق الجونه اهمدها دفاع الزمالك ببساطه، قبل ان يحولها لهجمه وصلت من خلالها الكره لمؤمن زكريا الذي سدد بقوه اعلي مرمي عامر عامر حارس الجومه.

وفي الدقيقه 37 حاول الزمالك مجددا عن طريق تسديده لاحمد توفيق من خارج منطقه الجزاء، لكن الكره مرت لخارج الملعب.

وقبل نهايه الوقت الاصلي للشوط الاول بدقيقتين كاد ابو جبل حارس الزمالك ان يتسبب في اهتزاز شباكه بهدف لولا تدخل دفاع الفريق وتشتيت الكره.

وانطلق الشوط الثاني بالتشكيل ذاته، حيث لم يقم اي مدر فني بالاستفاده من التغييرات.

وبعد لحظات من انطلاق الشوط قام علي عيد لاعب الجونه بتسديده قويه، لكن محمد ابو جبل حارس الزمالك استطاع تحويل الكره باصابعه لخارج الملعب.

وفي الدقيقه 53 ومن كره ثابته علي بعد 25 متر تقريبا من مرمي الجونه سدد باسم مرسي كره قويه اعلي يمين حارس الجونه مسجلا هدف اللقاء الاول.

وكاد الزمالك ان يسجل هدفا اخر عن طريق باسم مرسي ايضا في الدقيقه 55 لكنه سدد الكره علي يسار حارس الجونه.

وتالق حازم امام في الدقيقه 59 بعدما صوب كره قويه اعترضتها عارضه الجونه.

وكان اسلام محارب لاعب الجونه ان يمنح فريقه هدف التعادل في الدقيقه 68 بعدما سدد كره قويه مرت بجوار مرمي الزمالك.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل