المحتوى الرئيسى

"جيم لوفت" تُطلق لعبة (أبناء الحرب) باللغة العربية

12/18 15:11

اعلنت شركه “جيم لوفت” Gameloft عن اطلاقها للعبه Brothers in Arms 3 والتي تحمل بنسختها العربيه اسم (ابناء الحرب)، وذلك علي كل من ايفون وايباد واندرويد.

تُحاكي اللعبه التي تتميز برسوميات عاليه الجوده اجواء معارك الحرب العالميه الثانيه، حيث توفّر ميزات تصويب واسلحه فتّاكه جديده. وياخذ اللاعب في هذه اللعبه شخصيه المُلازم “رايت” الذي ينطلق في رحله مثيره لمحو اثار الغزو النورماندي الذي سبب الدمار والهلاك. ومُهمه اللاعب هي قياده فريق من المُقاتلين، او (الاخوه) بحسب مُصطلحات اللعبه واستخدام قدراتهم الخاصه للانتصار بالمعركه. كما تتيح اللعبه ترقيه الاسلحه وتطوير مهارات الجنود.

يمتلك الاخوه قدرات متنوعه مثل الضربات الجويه، المولوتوف، الانفجار الصاروخي وغير ذلك، وانواع مُختلفه من المهام مثل الهجوم والقنص والحصار والتخفّي. مع التقدّم في اللعبه يتمكن اللاعب من فتح قفل حلفاء جدد وترقيتهم كي يُصبحوا جنودًا متمرّسين.

ويُمكن للمُستخدم فتح سلاحه المُفضّل وتطوير الاسلحه من حيث مُعدّل اطلاق النار وسرعه اعاده تحميل الذخيره، واستخدام اسلحه تجريبيه جديده مثل الرصاص الثلاثي او اللامحدود والتصويب الالكتروني وغيرها.

تتيح اللعبه مؤثرات بصريه متقدمه واجواء خارجيه وداخليه رائعه وتغيّرات جوّيه واقعيه. بالاضافه الي ذلك تُقدّم اللعبه فعاليات محدوده الزمن مثل مهام علي المُستخدم تنفيذها خلال فتره معيّنه للحصول علي جوائز.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل