المحتوى الرئيسى

الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات بمناطق متفرقة بالضفة والقدس

12/18 15:09

شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي حمله اعتقالات في مناطق متفرقه بالضفه الغربية والقدس، فيما ساد سجن "عوفر" الاسرائيلي حاله من التوتر بعد بث مدير السجن تهديدات بفرض عقوبات.

ففي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال علاء نبيل صلاح (16 عاما)، والشاب بشار محمود بلده العيسويه وسط القدس المحتله، وتم اقتيادهما الي احد مراكز التوقيف والتحقيق.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين حكمت عثمان سلوادي (26 عاما) من بلده دوما جنوب شرقي مدينة نابلس، وحسني عماد العامودي (25 عاما) من حي راس العين، وقاموا بمداهمه عدد من المنازل في البلده

وفي جنين، تم اعتقال شابين من قريتي السيلة الحارثية وكفردان وداهمت منزلا في بلده اليامون غرب جنين وهما بهاء عبد الرحمن زيود ( 30 عاما) ، ونورس علام مرعي ( 18 عاما) ، بعد مداهمه منزلي ذويهما وتفتيشهما في بلده السيله الحارثيه وقريه كفردان.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلده اليامون وداهمت منزل المواطن محمد سليم فريحات (40 عاما) ، وفتشته واستجوبت ساكنيه.

وفي رام الله، قام مستوطن بدهس الطفل عمرو عثمان زيتون (6 سنوات) علي الشارع الرئيسي في بلدة اللبن الغربي شمال غرب رام الله، ما اسفر عن اصابته بجروح طفيفه، نقل علي اثرها الي مجمع فلسطين الطبي، حيث وصفت حالته بالمستقره.

وفي سجن "عوفر"، نقل نادي الاسير، في بيان له اليوم، الخميس، عن الاسير اكرم حامد، المحكوم بالسجن 17 عاما، ان حمله تنقلات واسعه تنفذها اداره السجن، شملت ما يقارب 50 اسيرا خلال عده ايام.

واوضح الاسير، للمحامي الذي قام بزيارته، ان اداره السجن اقدمت علي اغلاق عده غرف في قسمي (11)، و(12)، مدعيه وجود فوضي اثناء عقد الاسري تابين للشهيد الوزير زياد ابو عين.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل