المحتوى الرئيسى

محافظ أسيوط يقرر تطوير مرسى العبارات.. وفتح 7 مخابز ومستودع بوتاجاز وإقامة نقطة شرطة بالقوصية

12/18 13:23

قرر ابراهيم حماد، محافظ اسيوط، تطوير المرسي النيلي الذي يربط بين عزب قريه القصير غرب النيل بقري القصير من الناحيه الشرقيه للنيل بالقوصيه.

واصدر حماد اليوم الخميس تعليمات بسرعه تشكيل لجنه لفحص مرسي عبارات القصير لتطويره علي اساس علمي، منوهًا الي ان العشوائيه في التخطيط تهدر المال العام دون فائده ملموسه وتتسبب في معاناه المواطنين، اوصي برصف المرسي وانشاء مقاعد ومظلات علي جانبي المرسي للاستراحه فضلاً عن انشاء كافيتريا ودوره مياه.

كما تفقد المحافظ ترعه الملك، واعطي تعليمات لمسئولي الري بتطهيرها بشكل كامل خلال مهله اقصاها شهر، كما وافق علي تخصيص مقر جديد للوحده الزراعيه بقريه القصير من مساكن الوحده المحليه.

واستمع المحافظ لمطالب اهالي القريه خلال سرادق اقامه اهل القريه، حيث وافق علي افتتاح 6 مخابز جديده بالقريه، يتم افتتاحها بعد تطبيق منظومه الخبز الجديده، ووافق ايضًا علي افتتاح مستودع بوتاجاز بالقريه، كما امر برصف الطريق، الذي يربط القريه بالقري المحيطه بها، كما وافق علي علاج بعض المواطنين بالقريه علي نفقه الدوله.

ووعد محافظ اسيوط بدراسه انشاء نقطه شرطه تخدم قري القصير وقصير العمارنة ودير القصير، كما تفقد مسجد القريه، واعطي تعليماته بفرش المسجد بالكامل وتوفير وحده اذاعه فضلا عن اقامه بعض اعمال الترميم.

واختتم المحافظ زيارته بالتوجه الي قريه دير القصير شرق، حيث قرر انشاء وحده صحيه بالقريه وتدعيمها بكافه الاحتياجات اللازمه لخدمه اهالي القريه، كما امر باعتماد 100 الف جنيه لرصف طريق الجبانه، فضلا عن استكمال رصف الطرق، التي لم يتم رصفها بالكامل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل