المحتوى الرئيسى

جدة تشهد اليوم أقوى جولاتها من بطولة نجم السعودية للدرفت

12/18 10:47

يشهد اليوم معرض جده الدولي للمعارض والمؤتمرات مساءً، الجوله الرابعه من بطوله نجم السعوديه للدرفت وهي الجوله ما قبل جوله الحسم النهائيه بعد المنافسات الحاميه والمثيره التي شهدتها الجولات الثلاث السابقه من بطوله نجم السعوديه للدرفت.

البطوله تقام تحت رعايه ماونتن ديو وشركه نيسان السعوديه وشركه توتال واذاعه الف الف ام، كذلك مركز ان تن سو للكارتنج، وباشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وبتنظيم من مطور رياضه السيارات في المملكة العربية السعوديه عبد الله باخشب.

تتجه البطوله الي معرفه ابطال جده لينضموا الي نهايه المنافسات لمعرفه من هو نجم السعوديه الاول في هذه البطوله التي شهدت اقبال جماهيري منقطع النظير، وسوف تستضيف المنطقه التي تم تجهيزها لهذه الجوله في مركز جده الدولي للمعارض والمؤتمرات مساء اليوم بعد صلاه العشاء التي سيتاهل منها ٣ ابطال الي الجوله الختاميه.

من المتوقع ان يشارك بهذه الجوله اقوي المنافسين الابطال من اصحاب المواهب الواعده، والجدير ذكره ان ٩ من اهم ابطال الدرفت تاهلوا الي جوله الحسم التي ستكون منافساتها ختاما لموسم بطولات الدرفت وستقام علي حلبه الريم يوم السبت القادم 20 ديسمبر 2014

الرياض تستضيف اقوي بطوله للدرفت في جولتها الثالثه يوم الجمعة 12 ديسمبر

عمر الكخــن بطل الجوله الثانيه من نجم السعوديه للدرفت

بدايه ناجحه لفريق تويوتا الامارات والفطيم في بطوله الامارات للدرفت 2015

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل