المحتوى الرئيسى

بروس: المحمدي أفضل "رياضي" دربته في مسيرتي فهو "قديس" هال سيتي

12/18 10:03

امتدح ستيف بروس المدير الفني لنادي هال سيتي الانجليزي، اللاعب المصري أحمد المحمدي ظهير ايمن النمور، واصفاً اللاعب بانه افضل رياضي قام بتدريبه طيله مسيرته التدريبيه.

وفي تصريحات نشرتها صحيفه ميرور الانجليزيه، اكد ستيف بروس علي ان احمد المحمدي يعد من اللاعبين المنتظمين بشكل دائم في التدريبات، مؤكداً انه لم يتغيب عن اي تدريب طيله الخمس سنوات الماضيه.

وصرح بروس قائلاً: " العام الجاري هو الخامس لي كمدرباً لاحمد المحمدي، دربته سابقاً في سندرلاند، والان في هال سيتي، اللاعب اصبح قديساً في الفريق، انه منظم، ويمتلك كل سمات النجاح في الدوري الانجليزي ".

وكان احمد المحمدي قد انتقل الي صفوف سندرلاند الانجليزي خلال عام 2010، في الوقت الذي كان ستيف بروس يقود فيه القطط السوداء فنياً، قبل ان ينتقل الي هال سيتي تحت قياده نفس المدير الفني.

واكمل قائلاً: " انه افضل رياضي دربته في مسيرتي، كونه رياضي جيد فهو لم يصب من قبل، لا اعتقد انه غاب عن احد التدريبات خلال السنوات الخمس الماضيه، هو يتدرب بجديه منذ انتقاله الي انجلترا ".

واضاف: " عقليه اللاعب تساعده علي اللعب في اي مركز بالجانب الايمن، بامكانه اللعب كمدافع ايمن، او كظهير، وكذلك في مركز الجناح ".

واختتم المدير الفني لهال سيتي تصريحاته قائلاً: " المحمدي هو من سيساعدنا علي عبور الازمه التي نمر بها حالياً، بالتاكيد اللاعب سيكون صاحب الدور الاكبر في انتشال الفريق من مؤخره ترتيب الدوري الانجليزي ".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل