المحتوى الرئيسى

هذه هي أهم الفنادق الصديقة للبيئة حول العالم

12/17 10:31

يقدم لكم موقع Hotels Combined  ابرز الفنادق الصديقه للبيئه حول العالم. من برامج ترشيد استهلاك المياه والطاقه الي استخدام المساكن الطبيعيه، تبذل هذه الفنادق كل ما بوسعها لتقليص بصمتها الكربونبه.

وسط اجمل المناظر الطبيعيه الخلابه في بورتو ريكو، صمم هيكس ايلاند هاوسليستفيد للاستفاده من الرياح البارده والظل في فتره بعد الظهر الحاره . وسيستمتع الضيوف باجمل اطلاله علي المشاهد الطبيعيه الاخاذه فيما يستخدم الفندق الطاقه الشمسيه ومياه الأمطار.

يقع هذا الفندق في جنوب فرنسا، وقد حاز علي شهاده "غرين غلوب" لسعيه الحد من بصمته الكربونيه. ويستخدم الفندق الورق المعاد تصنيعه والطلاء العضوي بالاضافه الي المستحضرات النباتيه المتوفره في كل الغرف. علاوهً علي ذلك، صنع زي فريق العمل من القطن العضوي.

يقع الفندق الصديق للبيئه  في بورت دوغلاس في استراليا عند ملتقي الغابات المطريه والحيد المرجاني العظيم ما مكنه من ان يكون وجهه مقصوده للسياحه البيئيه. ويبذل الفندق كافه الجهود ليكون تاثيره علي البيئه المحيطه بسيطاً جداً.

يستعين غارونغا سافاري كامب من هدايا الطبيعه اذ يستمد نسبه 30% من الكهرباء من الالواح الشمسيه ويكرر مياه الامطار والمياه الرماديه من اجل الحيوانات.

في فندق اليلا فيلاز سوري الحائز جوائز مرموقه، شيدت الفلل للاستفاده الي اقصي حد من نور الشمس وتضمن المساحات الخضراء المحيطه التبريد عضوياً. زوّدت الحمامات بانظمه خاصه لترشيد استخدام المياه ويعاد تدوير المياه الرماديه لريّ النباتات.

نال المنتجع عدداً من جوائز "غرين غلوب". ويستخدم الفندق الخضار والفاكهه المزروعه محلياً ويعمل علي غرس الاشجار باستمرار. ويدرّب المنتجع موظفيه علي اعتماد الممارسات الصديقه للبيئه مثل اعاده التدوير والمشاركه بحملات التنظيف.

من بين المبادرات الكثيره التي اطلقها هذا الفندق الواقع في جزر المالديف، نظام خاص لترشيد استهلاك الطاقه والمحافظه علي المرجان والانواع المهدده بالانقراض فضلاً علي اداره النفايات الصلبه وتشجيع الزراعه المحليه.

منتجع لوفاي لاغو دي غاردا

يحتل المنتجع الايطالي مساحه مميزه داخل حديقه فسيحه محاذيه لبحيره وتبلغ مساحتها 11 هكتاراً. تم بناء الفندق باستخدام مواد محليه ويستعين بالمساحات الفسيحه والمفتوحه ليسمح بتدفق الهواء والاستفاده من نور الشمس.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل