المحتوى الرئيسى

فيديو| الريال يفوز على كروز أزول برباعية ويتأهل لنهائي مونديال الأندية

12/16 23:54

تاهل ريال مدريد الاسباني لنهائي مونديال الانديه المقام في المغرب عقب الفوز علي كروز أزول المكسيكي برباعيه نظيفه في دور نصف النهائي.

لم ينتظر الريال كثيرا لتهديد مرمي كروز ازول عن طريق عرضيه من كارباخال حولها الفرنسي كريم بنزيمه بالراس للبرتغالي كريستيانو رونالدو داخل منطقه الجزاء الذي سددها بعد سقوطه علي الارض ولكن الحارس كورونا تمكن من صدها (ق3).

واصل الريال ضغطه بعدما قطع الالماني توني كروس الكره في منتصف الملعب بعد تمريره خاطئه ليضعها لبنزيمه الذي سدد صاروخا عانق الشباك ولكن من الخارج في فرصه خطيره اخري للنادي الملكي (ق11).

تمكن الريال من التقدم (ق15) من ركله حره ارسلها كروس عرضيه حولها صاحب الراس الذهبيه سرخيو راموس لداخل المرمي عقب خروج خاطيء من كورونا محرزا الهدف الاول.

ومن لعبه جميله ارسل داني كارباخال كره علويه ساقطه لبنزيمه داخل منطقه الجزاء الذي تقدم واودعها الشباك بلمسه واحده (ق36) ليعلن دخول الهدف الثاني.

فشل كروز ازول في تقليص النتيجه (ق39) بعدما احتسب الحكم ركله جزاء لصالح الفريق المكسيكي وانذر راموس، ولكن الحارس ايكر كاسياس تعملق وتمكن من صدها الركله التي نفذها خيراردو تورادو.

مع انطلاق الشوط الثاني تمكن جاريث بيل من اضافه الهدف الثالث للريال بعد نقل سريعه للكره انتهي عند كريستيانو في الجهه اليسري ليضعها بالمقاس فوق راس الويلزي الذي اسكنها الشباك (ق50).

كاد كريستيانو يهز الشباك بشكل ولا اروع (ق63) بعدما حول عرضيه بيل بالكعب نحو مرمي الفريق المكسيكي ولكن كورونا نجح في امساكها.

اجري المدير الفني للريال الايطالي كارلو انشيلوتي تغييره الاول باخراج راموس وادخال الفرنسي رفائيل فاران (ق64).

وقف الحظ بجانب كاسياس عقب تسديده خياليه من بابلو باريرا ارتطمت بالقائم وسط ذهول الحارس المدريدي لترتد وترتطم ببيبي بعيدا عن المرمي (ق66).

حمل الهدف الرابع للريال توقيع ايسكو الاركون عقب تلقيه هديه من رونالدو علي حدود منطقه الجزاء تلتها مراوغه وتحكم رائع في الكره انتهي بتسديده ارضيه في مرمي الفريق المكسيكي (ق72)

وعلي غير المتوقع اشرك انشيلوتي لاعبه العائد من الاصابه سامي خضيره بدلا من كروس الذي قدم مباراه رائعه (ق73)، تبعه بعدها بثلاثه دقائق خروج ايسكو ونزول خيسيه رودريجز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل