المحتوى الرئيسى

ماغي بو غصن: متفائلة بـ"فيتامين" لأنه عمل متكامل.. شكران مرتجى: لبنان قطعة من قلبي

12/16 19:50

في تغطيه خاصه لموقع "الفن"، وضمن حلقه جديده من برنامجه الاذاعي الجديد "اندريه والعيد"، الذي يعرض عبر اثير إذاعة راديو سترايك، استقبل الاعلامي اندريه داغر، الممثله ماغي بو غصن، والممثله السوريه شكران مرتجي، للحديث عن فيلم فيتامين، وذلك قبل العرض الاول له اليوم.

اكدت بو غصن ان كل انسان ناجح يتعرّض للانتقادات وهذا امر طبيعي، "ولو لا الانتقادات لما وصلت الي ما انا عليه حالياً، كما قالت انها تتقبّل النقد البناء وهذا الامر جعلها تستمر وتحقق النجاح".

واشارت بو غصن الي ان فيلم فيتامين عمل متكامل من جميع النواحي، والقائمون عليه وضع كل الامكانيات المتوفره ليحقق النجاح، ونحن في انتظار راي الجمهور والصحافه فهم لديهم الحكم النهائي.

واضافت ان الفن ليس تجاره فهمنا تقديم اعمال جيده للناس ولنرسم البسمه علي وجوههم.. "متفائله جداً اليوم بعد كل هذا التعب".

من جهتها، قالت مرتجي انها في حاله ترقب للعرض الاول من الفيلم، ولديها ثقه كبيره في راي النقاد والصحافه والجمهور.. "انا ما كنت عم نام وخايفه والموضوع بالنسبه الي مش بسيط وفي اشياء كتير تغيّرت".

واضافت مرتجي ان "الفيلم يستحق المشاهده لما يحتوي علي جرعه فيتامين للناس في ظل الاوضاع المضطربه التي نعيشها جميعاً".

واعتبرت ان تنفيذ العمل في هذا الوقت ذكي جداً لرسم البسمه علي وجوه الناس، وانا مهمتي كفنانه ان اقدّم اعمال تعجب الجمهور وليست مهمتي اعطاء تصريحات سياسيه تفرّق الناس، ومن حسن حظي انني تعرّفت علبي الكثير من المناطق اللبنانيه التي لم اكن اعرفها.. "لبنان قطعه من قلبي".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل