المحتوى الرئيسى

فيديو: نيسان تحقق رقم قياسي عالمي جديد بموسوعة غينيس لأطول دريفت مزدوج

12/16 11:19

حققت نيسان الشرق الاوسط اليوم رقماً عالميّاً قياسياً جديداً لاطول تجربه دريفت (انجراف) مزدوج معتمدهً علي سيارتي نيسان زد “Nissan Z” انزلقتا جنباً الي جنب علي الحلبه لمسافه وصلت الي 28.52 كيلومتر.

وقد تم تحقيق رقم غينيس القياسي من قبل البطل احمد دحام صالحب لقب ملك الدريفت 2014، والسائق جيمس دن في دخول موسوعه غينيس للأرقام القياسيهGuinness World Records” من خلال تحطيم الرقم القياسي لاطول دريفت مزدوج في العالم، بعد ان قطع السائقان مسافه 28.52 كم علي متن سيارتي نيسان 370 زد (ستوك) غير معدله.

وخلإل آلحدث، قال سمير شرفان المدير التنفيذى لـ نيسان الشرق الاوسط: “ان انجازنا اليوم وتحقيقنا لرقم قياسي عالمي جديد هو اثبات لمدي صلابه سياراتنا ومستوي ادائها العالي. تعتبر نيسان Z واحده من اكثر السيارات شهره في مجال الدريفت وتحقيق هذا الرقم القياسي الجديد ما هو الا دليل علي الدور الفعال والقدرات الهائله التي تمتلكها هذه السياره في مثل هذه الرياضات”.

وقد جاءت “تجربه نيسان 370Z دريفت” من خلال اتفاقيه تعاون بين نيسان الشرق الاوسط واكاديميه برو دريفت، حيث ستعتمد هذه الاخيره بموجبها علي سيارات نيسان 370Z التي سيقودها سائقو برو دريفت المحترفون علي حلبه مغلقه وامنه. وفي هذا السياق، اضاف شرفان بقوله: “تتعتبر رياضه السيارات من الركائز الاساسيه لـ نيسان في منطقة الشرق الاوسط، وبما ان السلامه العامه تقع ضمن اولوياتنا، قررنا ان نتعاون مع برو دريفت لتوفير قاعده عنوانها السلامه والامان لمحبي رياضه الدريفت في المنطقه”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل