المحتوى الرئيسى

نصائح سريعة لتقضي على الجراثيم المحيطة بطفلك

12/16 10:30

لانّه لن يكون بامكانك تجنّب احتكاك طفلك بالجراثيم التي تتسبّب بالامراض ولانّها موجوده اينما توجّهت، كان لا بدّ من ايجاد طريقه تحمي الاطفال قدر المستطاع منها. ما هي هذه الطريقه؟

قبل ان نعرّفك علي وسيله فعّاله لحمايه طفلك تعرّفي معنا اوّلاً علي الطرق التي تنتقل فيها الجراثيم الي اجسامنا. وفقاً للدكتور عبد الحكيم الثقفي، ممثل جمعيه طب الاطفال السعوديه، تنتقل هذه الاجسام الصغيره الي الانسان بواسطه الهواء، القطرات المتناثره من السعال، وبالاحتكاك بالاشياء التي تغزوها الجراثيم من خلال ملامسه اليدين لمختلف الاسطح ووضع اصابعهم في فمهم وفرك عيونهم.

ولكن لا تقلقي لانّ دكتور الثقفي قد قدّم الحل لجميع الامّهات خلال مؤتمر صحافي لشركه " Procter & Gamble" اطلقت خلاله منتجات "Safeguard" المتطوره المضاده للبكتيريا في اسواق مجلس التعاون الخليجي. كما حضرت هذا المؤتمر، الذي اقيم في فندق ريتز-كارلتون في دبي، المذيعه هويدا ابو هيف، مقدمه برنامج "التفاح الاخضر" التي حذّرت الامهات من ضروره البقاء في حاله تاهب دائم، اضافه الي الحاجه لتحديث معلوماتهنّ حول النظافه علي نحو مستمر لضمان استخدام احدث المنتجات المتاحه لمواكبه تطور الجراثيم والبكتيريا.

وما كان الحلّ الذي قدّمه كلّ من الدكتور الثقفي والمذيعه ابو هيف؟ وجد كلّ منهما انّه من الضروري ان يغسل الاطفال ايديهم لمده لا تقلّ عن 20 ثانيه بصابون "Safeguard" المتطوّر المضاد للبكتيريا وذلك لانّ منتجات "Safeguard" بامكانها القضاء علي ما يصل الي 99٪ من الجراثيم بغسله واحده حيث توفر للامهات في المنطقه قدرات دفاعيه عاليه وبسيطه وفعاله وتدوم لمده طويله لمقاومه الجراثيم المسبّبه للامراض ومنها عدوي الجهاز الهضمي والاسهال.

واكّد الكتور الثقفي انّ علامه "Safeguard" هي العلامه المضاده للبكتيريا الوحيده المعتمده من قبل جمعيه طب الاطفال السعوديه.

وفي النهايه تجدر الاشاره الي انّ "Safeguard" تقدم مجموعه متنوعه من المنتجات تشمل الواح الصابون وصابون اليدين السائل ورغوه اليدين وجل الاستحمام.

خطوات سهله وبسيطه لتوسّيع حذاء طفلك

حقائق مثيره عن تطور حواس طفلك

12 نصيحه لعلاج فرط نشاط طفلك الدائم

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل