المحتوى الرئيسى

10 تطبيقات أندرويد لا يمكن الاستغناء عنهم

12/15 21:06

يعد الهاتف الذكي حالياً جهاز لا غني عنه للعديد من الشباب، ويُستخدم علي نطاق واسع في مجال الاعمال والترفيه، وفي السطور القليله المقبله نلقي الضوء علي اهم التطيبيقات التي لا غني عنها لمحترفي الاندرويد.

1) جوجل كيب :Google Keepتطبيق يتيح انشاء ملاحظات مع النصوص والصور، مع نسخ ملاحظات صوتيه، واضافه تذكير زمني، وادراج كل هذا في ترتيب زمني علي شبكة الانترنت او الجهاز الذكي.

2) بوكيت Pocket: وهو تطبيق يسمح بالاحتفاظ بكل الملفات التي تريدها من شبكه الانترنت لتشاهدها وقتما تشاء دون الحاجه للدخول للانترنت، دون الاعلانات، وغيرها، ويمكنك استغلاله اثناء التنقلات، وقراءه الكتب علي الانترنت.

3) ويزر 1Weather: وهو تطبيق شهير يحدد اهم ملامح الطقس اليوم وغدا، مع نظام الوان تتناسب مع حاله الطقس، مع تحديث التوقعات لكل منطقه كل ساعه.

4) يلب Yelp: وهو معني بالمطاعم واين يمكن ان تتناول الطعام بحريه، وبسهوله.

5) سي بي اس سبورتس CBS Sports: هو تطبيق يحدد مواعيد المباريات للفرق المفضله لديك، واخر الاخبار الرياضيه التي تود متابعتها.

6) كروم ريموت ديسكتوب Chrome Remote Desktop: اذا كنت تستخدم محرك البحث جوجل كروم، فيمكن من خلال هذا التطبيق مراقبه جهازك المنزلي من خلال السمارت فون، والاطمئنان علي ملفاتك، وتحميلاتك.

7) موبايل اوفيس Office Mobile: وهو يقدم ملفات الوورد الاساسيه للعمل، وجداول البيانات اكسيل، والباور بوينت، مع استخدام خدمه التخزين السحابيه من مايكروسوفت.

8) تطبيق سونجزا Songza: وهو يعمل علي تشغيل الموسيقي، واختيار قائمه التشغيل التي تريدها في اي وقت واي مكان.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل