المحتوى الرئيسى

الأمير الصغير: "يا ريت بعمل ديو مع هيفا"‎

12/15 16:54

حل الفنان جوزف ابراهيم المعروف بـ "الأمير الصغير"، ضيفاً علي برنامج "العمر مشوار"، علي إذاعة لبنان الثقافه حيث فتح دفاتر الماضي الجميل وتحدث مع الدكتور عماد عبيد عن الوضع الحالي السياسي والفني.

الامير الصغير عاتب المخرج سيمون أسمر الذي لم "يركب راسه علي راسه"، لذلك كان هناك نوع من الـ veto عليه، كما فتح حرباً علي شركات الانتاج وعلي الفن القائم علي الوساطات والتنازلات، وشاركه الصرخه رفيقا دربه سامي كلارك وعبدو منذر الذين شكلوا معاً "THE GOLDEN AGE"، للمحافظه علي الارث الفني وانتقدوا من يجدد الاغنيات القديمه بطريقه تقلل من قيمه الاغاني الاصليه.

الامير تحدث عن مشاركته بمسرحيه الراحله سلوى القطريب ومع الصبوحه، وعن اهتمام زوجها فادي لبنان بها امامهم1986 الي 1997 ولكن اتذكر مره قالت له الصبوحه: ليه انا ناطرتك يا فادي انك تخوني، كما تذكر تعاونه مع الموسيقار الياس رحباني بالبومٍ كامل وقال: ر"زقالله ع ايام الفن النظيف والحلو".

وفي اسئله نعم او لا، فقد اجاب علي "يا ليتني هاجرت من لبنان؟ لا" ، "في لبنان الوساطه وحدها تحكم؟ اكيد" ، "مع الزواج المدني؟ نعم" ، "تؤمن بالتقمص؟ لا " ، لم اشتغل الا فن؟ نعم" ، "يا ليتني اقوم بديو مع هيفا؟ نعم اكيد".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل