المحتوى الرئيسى

8 نجوم فقدتهم هوليوود في 2014.. اعرفهم

12/15 12:55

مثلما كان العام الماضي 2013 ماساويًا؛ وشهد رحيل مفاجئ للعديد من النجوم والنجمات مثل بول واكر وكوري مونتيث، لم يكن العام الحالي 2014 اقل ماساويه علي هوليوود، التي شهدت موت المزيد من رموزها الشهيره.

(حسام الدين عماد-mbc.net) مثلما كان العام الماضي 2013 ماساويًا؛ وشهد رحيل مفاجئ للعديد من النجوم والنجمات مثل بول واكر وكوري مونتيث، لم يكن العام الحالي 2014 اقل ماساويه علي هوليوود، التي شهدت موت المزيد من رموزها الشهيره.

الممثل البريطاني المخضرم؛ الذي يعرفه الكثيرون من دوره في الفيلم الكوميدي الشهير Who Framed Roger Rabbit، والذي توفي في 29 ابريل الماضي؛ عن عمر يناهز 71 سنه.

الممثله والاعلاميه الكوميديه المخضرمه التي وافتها المنيه عن عمر يناهز 81 سنه.. عانت ريفرز في اواخر ايامها من مشاكل في التنفس؛ بعد اجرائها عمليه في الحنجره باحدي العيادات، فتم نقلها بعدها بشكل عاجل الي احدي المستشفيات، وتم وضعها علي اجهزه التنفس الصناعي، قبل ان يعلن رسميًا موتها في الرابع من سبتمبر الماضي.

الممثل الشهير الحاصل علي الاوسكار؛ والذي فوجع العالم في 2 فبراير الماضي بخبر موته المفاجئ، نتيجه جرعه مخدرات مفرطه.. لم ينل سيمور هوفمان الشهره التي بلغها؛ الا في سن متاخره، الا انه ترك بصمته الواضحه علي كل الاعمال التي شارك فيها، ومن المؤكد انه سيبقي احد الاسماء البارزه في تاريخ هوليوود والسينما العالميه.

لم يكن سيمور هوفمان هو النجم الوحيد الذي فقده العالم في فبراير الماضي، فقد شهد يوم 24 رحيل نجم اخر؛ هو الكوميدي المخضرم هارولد راميس، الذي اشتهر بادواره في افلام Ghostbusters.

الممثل المخضرم الذي نال شهره كبيره من المشاركه في اعمال تليفزيونيه ناجحه، مثل Maverick في الخمسينات، و The Rockford Files في السبعينات.. توفي جارنر في 19 يوليو الماضي وهو في سن الـ86.

الممثل المخضرم صاحب الاوسكار الشرفيه، الذي رحل عن دنيانا في 24 يونيو الماضي؛ عن عمر يناهز 98 سنه.. نال والاش شهرته عن دوره المعروف "القبيح" في الفيلم الشهير The Good, the Bad and the Ugly.

ربما لن يعرف العالم السينمائي طفله ستبلغ نفس مقدار الشهره التي بلغتها شيرلي تيمبل؛ التي رحلت عن عالمنا في 10 فبراير الماضي عن عمر يناهز 85 سنه.. وصلت تيمبل الي الشهره العالميه وهي بعد طفله صغيره؛ نظرًا لما تتمتع به من مواهب متعدده في التمثيل والغناء والرقص، وظلت نجمه هوليووديه ذائعه الصيت؛ حتي اعتزالها في عام 1950.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل