المحتوى الرئيسى

الأردن يبدأ برنامجه الإعدادي لكأس آسيا اليوم

12/14 11:03

يبدا المنتخب الاردني اليوم المرحله الاخيره من برنامجه الاعدادي للمشاركه في بطوله كأس الأمم الأسيوية التي ستقام في التاسع من الشهر المقبل في استراليا.

اشارت جريده "الغد" الاردنيه الي ان النشامي سيبدا اليوم في الرابعه مساء بتوقيت الاردن اولي تدريباته في المرحله الاعداديه الاخيره قبل انطلاق كاس الامم الاسيويه، وذلك علي ملعب البتراء بمدينه الحسين الرياضيه للشباب.

سيتخلل معسكر المنتخب الاردني ثلاثه مباريات ستكون الاولي امام اوزبكستان في دبي قبل السفر لاستراليا وخوض مباراتين الاولي امام الامارات يوم 30 من الشهر الجاري والاخير امام البحرين في الرابع من الشهر المقبل.

وينضم للمعسكر 23 لاعبا اختارهم الانجليزي راي ويلكينز المدير الفني للمنتخب الاردني من اجل اعدادهم للمشاركه في كأس آسيا حيث يعتبروا هؤلاء القائمه النهائيه الا في حاله حدوث اي ظرف طارئ مثل الاصابه فسيتم استبدال هذا اللاعب.

وتضم قائمه اللاعبين المشاركين في معسكر المنتحب كلا من :-عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبدالستار، عدي زهران، انس بني ياسين، طارق خطاب، محمد مصطفي، محمد الدميري، صالح راتب، سمير رجا، احمد سريوه، سعيد مرجان، محمد الداود، خليل بني عطيه، منذر ابو عماره، يوسف الرواشده، احمد هايل، عدي الصيفي، حمزه الدردور، رجائي عايد، محمود زعتره، احمد الياس، عبدالله ذيب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل