المحتوى الرئيسى

صحيفة رومانية تكشف تفاصيل تعاقد الاتحاد مع «كريستيان»

12/13 23:33

اكدت صحيفه " بروسبورت" الرومانيه، ان نادي الاتحاد قد نجح في التوصل لاتفاق رسمي مع اداره ستيوا بوخارست الروماني من اجل التعاقد مع «كريستيان تاناسي» لاعب وسط الفريق في فتره الانتقالات الشتويه المقبله.

ونشرت الصحيفه تقريراً حول التفاصيل الماليه للصفقه والتي تمثلت في حصول ستيوا بوخارست علي مليوني يورو من اجل السماح للاعب بالتوقيع لصفوف الاتحاد والانتقال اليه في الميركاتو الشتوي، مشيره في الوقت ذاته الي ان اللاعب سيحصل علي 40 الف يورو شهرياً، بالاضافه الي المكافات الماليه الاخري المرصوده للاعبين بحسب الاداء والنتائج التي يحققها العميد في البطولات التي يشارك فيها.

واوضحت ان جيجي بيكالي مالك فريق ستيوا بوخارست قد وعد مدرب الفريق كوستيل بضم عناصر مميزه في الميركاتو الصيفي المقبل، من اجل الموافقه علي بيع كريستيان تاناسي لصالح فريق الاتحاد الذي يدربه فيكتور بيتوركا مدرب المنتخب الروماني الاسبق.

واختتمت الصحيفه تقريرها، مؤكده ان كريستيان صاحب الـ27 عاماً، فضل الانضمام لصفوف الاتحاد علي الرغم من تلقيه عروضاً كثيره في الانديه الايطاليه والروسيه والتركيه واليونانيه، ولكن اللاعب فضل التوقيع مع الاتحاد بعدما نجح بيتوركا في اقناعه بذلك.

تجدر الاشاره الي ان الاتحاد في طريقه للتخلي عن بعض اللاعبين الاجانب في الميركاتو الشتوي من اجل ضم لاعبين اخرين، في ظل تواضع نتائج الفريق وعدم اقتناع بيتوركا بالعناصر الموجود حالياً وعلي راسهم سامبا دياكيتي والعاجي ديديه ياكونان، والاردني محمد الدميري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل