المحتوى الرئيسى

تأسيس لجنة وطنية تونسية لمساندة 'السبسي' في الانتخابات الرئاسية

12/12 20:39

اعلنت اللجنه الوطنيه التونسيه التي تضم عددا من الأحزاب السياسية والشخصيات العامه لمسانده مرشح حركة نداء تونس الباجي قائد السبسي في الجوله الثانيه من الانتخابات الرئاسية دعمها المطلق لمرشحها، معتبره انه الشخصيه القادره في المرحله القادمه علي تجميع التونسيين وخدمه مصلحه البلاد.

وقال السبسي، في كلمه له اليوم خلال مؤتمر صحفي بوسط العاصمه في اعقاب تدشين اللجنه.. "كنت مرشح نداء تونس واليوم اصبحت مرشحا لطيف من الاحزاب السياسيه والشخصيات الوطنيه"، معربا عن الاعتزاز بهذه المسانده، التي اعتبر انها ستكون سببا اضافيا للنجاح في الاستحقاق الانتخابي.

واوضح ان مصلحه البلاد في المرحله القادمه تقتضي مزيدا من العمل المشترك بين جميع الاطياف السياسيه وتضامن جميع ابناء تونس من اجل اخراج البلاد من الوضع الصعب الذي تمر به، مشيرا الي ان الحكومه القادمه ليست حكومه حزب واحد بل حكومه اكثر من حزب له قناعه ببرامجنا واولوياتنا في المرحله القادمه .

وابرز الحرص علي ارجاع دوله القانون والعدل الامن وضمان حقوق جميع التونسيين وتطوير الاستثمار وتحسين الاوضاع الاجتماعيه والاقتصاديه.

من جهته، دعا رئيس حزب الاتحاد الوطني الحر سليم الرياحي، حركه النهضه الي الاندماج في هذا المشروع من خلال تدعيم ترشح الباجي قائد السبسي لرئاسة الجمهورية، داعيا حزبه ومناصريه للتصويت بكثافه للسبسي .

واعتبر الامين العام لحزب المسار الديمقراطي الاجتماعي سمير الطيب ان دعم السبسي هو الخيار الافضل لانقاذ البلاد في المرحله الاخيره من الانتقال الديمقراطي، داعيا التونسيين الي تحيكم العقل وتغليب مصلحه البلاد.

وراي محافظ البنك المركزي السابق مصطفي كمال النابلي ان تونس في حاجه الي رجل دوله قادر علي بناء موءسساتها وقياده تونس في المرحله القادمه .

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل