المحتوى الرئيسى

إطلالات النجمات هذا الأسبوع

12/12 09:54

من هنا وهناك اتينا بصور النجمات والعلامات التجارية اللاتي ارتدينها هذا الاسبوع لتشاهدي صيحات الموضه التي اختارتها النجمات وتتعرفي علي اناقتهن.

فضلت النجمه ميريل ستريب هذا الاسبوع Paul Ka واختارت بالطو انيق من العلامه الراقيه، كما اختارت ايضاً فستاناً من اللون ازرق من ذات العلامه وظهرت في غايه الاناقه في حفل Kennedy Center الخيري السابع والعشرين بهذه الطله الانيقه. واختارت ايضاً النجمه تيري هاتشر بطله Desparate Housewives اطلاله راقيه من Paul Ka هذا الاسبوع وظهرت في غايه الرقي.

اما نجمتنا اللبنانيه مايا دياب، فقد شوهدت تتجول في شوارع باريس، الا انها حتي وان لم تكن عدسات المصورين تلاحقها، فهي كعادتها تظهر بمنتهي الاناقه وكانت في صحبه مصمم الازياء الشهير نيكولا جبران.

اما عن الحقائب، فقد نالت حقائب مايكل كورس هذا الاسبوع نصيب الاسد من اطلاله النجمات، اذ اختارتها اكثر من نجمه متالقه لتظهر بها هذا الاسبوع، مثل ميراندا كير، روزي هانتغتون وايت، كاميلا بيل واخريات.

اما عن نجمتنا المفضله دائماً والتي نعتبرها مثالاً للاناقه الخلابه ريس ويذرسبون، فقد ظهرت هذا الاسبوع بفستان غايه في البساطه والرقه من اللون الوردي، فوقعنا في حب اطلالتها علي الفور.

وبالنسبه للمجوهرات، فيبدو ان كثير من النجمات هذا الاسبوع فضلت مجوهرات Messika، اذ ظهرت تتحلي بها عارضه ازياء فيكتوريا سيكرت كارلي كلوس في الحفل الضخم الذي اقامته فيكتوريا سيكرت في لندن الاسبوع الماضي. كما ظهرت ايضاً النجمه جيسيكا شاستان متلالئه علي السجاده الحمراء بمجوهرات ميسيكا Messika.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل