المحتوى الرئيسى

ريال يتوقّف في محطّة ألميريا في طريقه إلى المغرب

12/12 10:09

في طريقه للمشاركه ببطوله كاس العالم للانديه لكره القدم، يمر متصدر مسابقه الدوري الإسباني ريال مدريد اولا بمحطه الميريا غدا الجمعه.

فما ان تنتهي زياره ريال مدريد الي الميريا في افتتاح منافسات الاسبوع 15 من الدوري الاسباني غدا، يتوجه الفريق الملكي جنوبا نحو المغرب املا ان يكون حقق فوزه الـ12 علي التوالي في المسابقه المحليه.

وكان ريال مدريد سجل رقما قياسيا جديدا علي مستوي الانديه الاسبانيه بتحقيقه 19 فوزا متتاليا في جميع البطولات التي ينافس بها.

وقال كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق: "كنت اعرف اننا سنرفع من مستوانا بعد البدايه الهزيله (في ايلول/سبتمبر الماضي) ولكنني لا اعتقد حقا ان ايا منا كان يتوقع 19 فوزا متتاليا".

واضاف المدرب الايطالي: "يرجع الفضل في ذلك الي جديتنا الاستثنائيه حاليا واحترافيتنا المذهله. فليس من السهل ابدا ان تتمتع بالحافز نفسه قبل كل مباراه".

وتابع: "لطالما وقف النادي الي جانبي، ليس فقط في السراء وانما ايضا في اوقاتنا العصيبه في ايلول (سبتمبر) عندما واجهنا بعض المشاكل".

بالفيديو والصور- دون مدريد يحلّق فوق الجميع

ريال مدريد قد يفتقد خاميس في بطولة العالم

بالفيديو والصور- ريال ملك بلا شوائب

ويغيب عن صفوف ريال مدريد غدا لاعبا الوسط المصابين لوكا مودريتش وخاميس رودريغيز.

ولا يبدو هناك توقيت اسوا من ذلك بالنسبه لالميريا لمواجهه ريال مدريد، حيث يحتل الفريق المركز الرابع من القاع بترتيب الدوري الاسباني ولا يوجد لديه مدرب حاليا منذ اقاله مدربه فرانسيسكو رودريغيز الثلاثاء.

وقال كورونا قائد فريق الميريا: "عاده ما يتم القاء اللوم علي المدربين، ولكن الحقيقه هي ان كل منا يجب ان يتحمل نصيبه من اللوم".

وفي حال لم يجد الميريا بديلا لرودريغيز بحلول يوم غد، فمن المرجح ان  يقود مدرب فريق البدلاء ميغيل ريفيرا الفريق امام ريال مدريد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل