المحتوى الرئيسى

«قطار» الأهلي في محطة «خطرة» أمام التعاون

12/12 04:34

تنطلق الجمعه مباريات الجوله 12 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، باقامه اربعه لقاءات، الاول سيجمع الاتحاد والشباب في جده، فيما يستضيف التعاون نظيره الاهلي في بريده، وفي قمه الاحساء يستضيف هجر منافسه الفتح، وفي المجمعه يستقبل الفيصلي نظيره الخليج.

وتقام المواجهه بين التعاون والاهلي علي استاد مدينه الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضيه ببريده، فالتعاون يملك 12 نقطه في المركز الثامن، والاهلي يحتل (الوصافه) برصيد 25 نقطه.

ويدخل التعاونيون اللقاء وليس امامهم الا الفوز من اجل ضرب عصفورين بحجر وهي التقدم نحو المنافسه علي المراتب المتقدمه، وايقاف مسلسل الانتصارات لدي فريق الاهلي.

ومن المرجح ان يدخل مدرب الفريق البرتغالي جوزيه جوميز النزال بالقائمه الاساسيه التي شاركت في اللقاء الماضي.

وسيعمل لاعبو التعاون علي الضغط علي مرمي الضيوف من خلال تحركات الكاميروني ايفولو ومن خلفه السوري جهاد الحسين والاردني شادي ابو هشهش اذ يعدون اهم مصادر القوه في القائمه التعاونيه، وستفتقد قائمه "سكري القصيم" لخدمات المهاجم بدر الخميس بداعي الاصابه.

وعلي الطرف الاخر، يدخل الفريق الاهلاوي اللقاء بحثاً عن تحقيق الانتصار الثامن له في الدوري، وسيمنح المدرب السويسري جروس ثقته للاعبين الاساسيين الذين شاركوا امام الفتح مع تغيير طفيف في بعض المراكز، من اجل الفوز بنقاط اللقاء.

وستشهد القائمه (الخضراء) غياب قائد الفريق تيسير الجاسم بسبب الايقاف والمدافع كامل الموسي بسبب الاصابه، فيما ستشهد قائمه "الراقي" عوده المدافع معتز هوساوي الذي غاب عن الجوله الماضيه بسبب الايقاف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل