المحتوى الرئيسى

أشهر انفصالات نجوم هوليوود 2014

12/11 15:34

كما كانت2014  مصدر سعاده وبهجه علي الكثيرين، كذلك ستبقي ذكري تعيسه للكثيرين منهم لانها ستكون بالنسبه لهم تاريخ لانفصالهم، لذلك اعدت مجله "People" تقريرًا عن اشهر حالات الانفصال لنجوم ونجمات هوليوود.

ويعتبر انفصال الفنانه "كيت هادسون" عن خطيبها "ماثيو بلامي" بعد خطوبه استمرت لسنوات طويله من اكثر الاخبار التي صدمت الجمهور مؤخرًا، ولاسيما ان "هادسون" الغت موعد الزفاف فجاه منذ ايام قليله.

ومن اهم الانفصالات التي شغلت الجمهور ووسائل الاعلام كان طلاق الفنان "أنطونيو بانديرس" زوجته "ميلانيا"، في يونيو 2014، بعد زواج استمر لـ18 عامًا، اثمر عن ابنتهما "ستيلا" البالغه من العمر 18 عامًا.

وشهد عام 2014 انفصال الفنانه "جونيث بالترو" عن زوجها "كريس مارتن" في 25 مارس بعد مشوار من الاعجاب توج بالزواج في سانت بابرا الاّ ان "بالترو" اعلنت عن انفصالها علي مدونتها الخاصه، مؤكدهً انهما اتفقا علي تغليب مصلحه ابنتهما.

وفي العام ذاته، وبعد بضعه اشهر انفصل "كريس مارتن" – الزوج السابق للنجمه "جونيث بالترو" – عن الفنانه "جنيفر لورانس" بعد ان تواعدا لفتره قصيره.

ومن ضمن النجوم الذين اعلنوا انفصالهم في 2014 الفنان "زاك افرون" عن "ميشيل رودريجز"، بالاضافه لانفصال الفنانه "ميج رايان" عن صديقها بعد ان تواعدا لثلاث سنوات.

وفي يونيو 2014، انفصل الفنان "ديفيد دكوفني" عن زوجته النجمه "تيا ليوني" بعد رحله زواج طويله بدات عام 1997 ومرّت بالعديد من الاضطرابات وانتهت اخيرًا بالطلاق.

وانفصلت الفنانه العالميه "جنيفر لوبيز" عن صديقها الشاب "كاسبر سمارت" بعد ان انتشرت اخبارهما علي صفحات الاخبار وتصدرت العناوين، كما انفصلت الفنانه العالميه الشهيره "اوما ثورمان" عن خطيبها بعد عده سنوات من الحب والزواج وقبيل اشهر من الزواج الرسمي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل