المحتوى الرئيسى

مواجهات عنيفة بالقدس استنكارا لجريمة اغتيال الوزير 'أبو عين'

12/11 12:29

تجددت المواجهات العنيفه ضد قوات الاحتلال اليوم، الخميس، في العديد من بلدات واحياء مدينة القدس المحتله، احتجاجا واستنكارا لجريمه اغتيال الوزير زياد ابو عين، وذلك وسط حاله من التاهب العاليه جدا لقوات الاحتلال.

وتجددت المواجهات في محيط الحاجز العسكري القريب من مدخل مخيم شعفاط وسط القدس، اغلقت خلالها قوات الاحتلال الحاجز العسكري امام حركه المواطنين، ومركباتهم عده مرات، وشرعت باطلاق عشرات القنابل الصوتيه الحارقه والغازيه السامه المسيله للدموع، واستخدمت المياه العادمة لتفريق الشباب وطلبه المدارس، الذين هاجموا الحاجز بالحجاره والزجاجات الفارغه.

وشهدت احياء بلده سلوان جنوب المسجد الاقصي مواجهات عنيفه قبل وبعد حمله الاقتحامات التي شنتها لمنازل المواطنين، واعتقلت خلالها خمسه شباب، واقتادتهم الي مراكز الاعتقال والتحقيق في المدينه.

وكانت العديد من احياء وبلدات القدس المحتله انتفضت مساء امس، الاربعاء، في مواجهات عنيفه ضد قوات الاحتلال عقب نبا استشهاد ابو عين.

وفي جنين، اصيب العديد من المواطنين في حالات اختناق في قريه فحمه اليوم خلال اقتحام قوات الاحتلال لعده قري وبلدات جنوب جنين.

واقتحمت قوات الاحتلال قريه فحمه وسط اطلاق مكثف من القنابل الصوتيه والغاز المسيل للدموع، ما ادي الي اندلاع مواجهات بين الشباب وقوات الاحتلال اصيب خلالها العديد من المواطنين بحالات الاختناق.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل