المحتوى الرئيسى

صحيفة: أحمد حجازي قد يكون المنقذ لدفاعات لاتسيو

12/11 09:15

اكدت تقارير صحفيه ايطاليه رغبه نادي لاتسيو الايطالي في الحصول علي خدمات المدافع المصري أحمد حجازى لاعب نادي فيورنتينا خلال فتره الانتقالات الشتويه المقبله، علي الرغم من نفي اللاعب نيه الرحيل عن فريقه في الفتره الحاليه.

واشارت صحيفه كاليتشيو ميركاتو الايطاليه الي انه نادي لاتسيو يفكر حالياً في التعاقد مع احمد حجازي خلال يناير المقبل، ولو علي سبيل الاعاره، خاصه بعد الاصابه التي تعرض لها إيدسون برايفهايد لاعب الفريق قبل ايام قليله.

وكان احمد حجازي قد نفي عبر حساباته الرسميه علي مواقع التواصل الاجتماعي، الانباء التي ترددت عن استغناء نادي فيورنتينا عن خدماته في يناير المقبل، وهو ما نفاه ايضاً النادي الايطالي عبر موقعه الرسمي، يوم الاثنين الماضي.

ونوهت الصحيفه الي نفي حجازي للتقارير الوارده عن رحيله عن فيورنتينا، الا انها اكدت ان اصابه المدافع السورينامي للفريق قد تعجل بطلب الفريق لخدمات حجازي ولو علي سبيل الاعاره من اجل انقاذ الخط الدفاعي للفريق.

الجدير بالذكر ان تقارير صحفيه ايطاليه سابقه قد نوهت الي رغبه ناديا اسبانيول الاسباني، وكييفو فيرونا الايطالي في الحصول علي خدمات حجازي.

وقالت الصحيفه في تقريرها: " علي الرغم من نفي حجازي فسخ تعاقده او عرضه للبيع من جانب فيورنتينا، الا ان وكيله سيتلقي اتصالاً هاتفياً خلال ساعات من مسؤولي لاتسيو من اجل فتح باب المفاوضات مع اللاعب وناديه الحالي ".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل