المحتوى الرئيسى

رجل القناع يحارب الشر ويتصدى للإجرام من أجل إنقاذ العالم في "Krrish 3".... حصرياً على MBC Bollywood

12/10 16:59

ضمن سهرة العروض الأولى، تقدم MBC Bollywood مجموعة من الأفلام الجديدة في شهر كانون الأول/ديسمبر. وتتيح لجمهورها متابعة الفيلم الجديد "Krrish 3" في عرض حصري على شاشتها في سهرة الثلاثاء المقبل.

(دبي -MBC.NET) ضمن سهرة العروض الأولى، تقدم MBC Bollywood مجموعة من الأفلام الجديدة في شهر كانون الأول/ديسمبر. وتتيح لجمهورها متابعة الفيلم الجديد "Krrish 3" في عرض حصري على شاشتها في سهرة الثلاثاء المقبل.

وقبل تقديم هذا العمل، تعرض الجزأين الأول بعنوان "Koi Mil Gaya"، والثاني "Krrish"، وذلك في سهرتي الأحد والإثنين، لتحجز بالتالي ثلاث سهرات متتالية، لثلاثة أفلام متميّزة.

يعد فيلم "Krrish" من أنجح الأفلام التي عرضت في السينما البوليوودية جماهيرياً، وخصوصاً في الأشهر الأخيرة، حيث استطاع تحقيق ما يتجاوز 70 مليون دولار عند عرضه في الصالات. وهو يجمع في بطولته كل من هريتيك روشان، فيفيك أوبروي، بريانكا تشوبرا، كانغانا رانوت. يحمل إسقاطات على الواقع الذي يعيشه العالم حالياً، من خلال حكاية افتراضية تدور في إطار الخيال العلمي.

هي قصة يسعى بطلها إلى محاربة الشر بكل الوسائل، حيث تنطلق الأحداث بمواجهة الشاب الشجاع "مهرا" للطبيب "سيدهانت أريا"، من أجل إنقاذ والده من الموت، ويتحول مهرا أو رجل القناع، مع مرور الوقت إلى نصير للأبرياء والضعفاء في بلدته.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل