المحتوى الرئيسى

راؤول بعد انضمامه لكوزموس الأمريكي: سأواجه تحديا شخصيا وعائليا في أمريكا

12/10 15:17

اكد المهاجم الاسباني راؤول جونزاليز خلال تقديمه لوسائل الاعلام امس الثلاثاء بعد انضمامه لنادي نيورورك كوزموس الامريكي، انه سيواجه في الولايات المتحده تحديا جديدا علي المستوي الشخصي والعائلي ايضا.

وقال الهداف التاريخي لريال مدريد: "هذا هو ما كنت اريد لاختتام مشواري الاحترافي .. دائما ما كان يملاني الشغف باللعب في الولايات المتحده . لا يوجد فريق مثل كوزموس نظرا لتاريخه ولا توجد مدينه تشبه نيويورك".

واضاف متحدثا عن وظيفته المزدوجه الجديده بالنادي الامريكي كلاعب ومدرب: "اريد ان اكون جزءا من هذا المشروع باللعب والمسانده من اجل تطوير اكاديميه المستقبل (للشباب) .. هذا هو عين ما يروق لي".

وسيشارك راؤول مع نادي كوزموس الذي لعب لصالحه لاعبين عالميين من العيار الثقيل مثل بيليه وبيكينباور في السبعينيات من القرن الماضي، بدءا من الموسم المقبل في منافسات القسم الثاني من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وخاض راؤول/37 عاما/ 102 مباراه دوليه مع المنتخب الاسباني، كما يعتبر الهداف التاريخي لريال مدريد وثاني الهدافين التاريخين لمنتخب الماتادور بعد دافيد فيا الذي سينتقل للعب في الدوري الامريكي ايضا ولكن من بوابه نادي نيويورك سيتي.

وبعد ان قضي 16 عاما بين جدران ريال مدريد، انضم راؤول الي فريق شالكه الالماني لموسمين ثم انتقل الي السد العربي القطري لموسمين ايضا قبل ان يرحل عنه في اذار/مارس الماضي.

واتم المهاجم الاسباني قبل وقت قصير عامه الـ 20 كلاعب كره قدم، حيث ظهر لاول مره بقميص ريال مدريد في الـ 17 عاما و124 يوما من عمره ليصبح اللاعب الاصغر سنا الذي يشارك مع الفريق الاول للنادي الملكي في تاريخه.

وفاز راؤول مع ريال مدريد بست بطولات للدوري واربع بطولات للسوبر الاسباني وثلاثه القاب لبطوله دوري ابطال اوروبا، وهي البطوله التي احرز خلالها 71 هدفا، كما حقق رقما قياسيا فريدا بمشاركته في 741 مباراه مع الفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل