المحتوى الرئيسى

مجلة أمريكية: سول أفضل مدينة لعقد الاجتماعات الاقتصادية الدولية | المصري اليوم

12/09 13:19

ذكرت سلطات العاصمة الكورية الجنوبية، الثلاثاء، أن مجلة أمريكية معنية بالسفر منحت سول لقب المكان الأفضل لعقد الاجتماعات الاقتصادية الدولية، وذلك للعام الثالث على التوالي.

وقال مسؤولو المدينة، نقلا عن المجلة إن سول حصلت على التكريم، وهو واحد من 60 تصنيفا تعلنها مجلة «بيزنس ترافل» الأمريكية البارزة سنويا، نظرا لمرونتها.

ونقلت وكالة «يونهاب» الكورية الجنوبية للأنباء عن مدير تحرير المجلة، دان بوث، القول إن «اختيار مدينة سول لتنظيم الاجتماعات بها هو قرار مهم، بالنسبة للمشاركين والمنظمين على حد سواء».

وأضاف أنه «سواء بالنسبة لاستضافة مؤتمر دولي أو حدث لأمريكا الشمالية، الفائزون بالجائزة في هذا التصنيف يعرفون كيف يجهزون له، بمزيج صحيح من خيارات الخبرة والتكنولوجيا والترفيه لضمان النجاح».

وبدأ تصنيف أماكن الاجتماعات الاقتصادية الدولية عام 2008 وهيمنت عليه مدن أمريكية مثل دالاس وهونولولو ولاس فيجاس في الأعوام الثلاثة الأولى.

ومع ذلك، فازت العاصمة الكورية الجنوبية باللقب لثلاثة أعوام متتالية منذ عام 2012 .

وذكرت يونهاب أن المجلة صنفت أيضا شركة الخطوط الجوية الكورية على أنها أفضل شركة للخطوط الجوية في آسيا. وحصلت منافستها الكورية أيضا «آسيانا آيرلاينز» على لقب «أفضل خبرة لرحلات الطيران بشكل عام في العالم».

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل