المحتوى الرئيسى

أرخينتينوس ريكيلمي إلى دوري الأضواء

12/08 16:19

نجح نادي أرخينتينوس جونيورز بفضل لاعبه المخضرم خوان رامون ريكلمي في العودة مجدداً إلى دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني بعد هبوطه إلى القسم الثاني قبل سبعة أشهر. 

وقال ريكلمي الذي ترعرع في قطاع الناشئين بنادي أرخينتينوس قبل أن ينتقل إلى بوكا جونيور ليعيش فترة تألق كبيرة سمحت له بالانتقال إلى أكبر الأندية الأوروبية وتمثيل المنتخب الأرجنتيني: "الآن سوف أذهب لأكل المشويات والخروج مع أصدقائي .. أشعر بهدوء نفسي بعد أن أعدت لأرخينتينوس كل ما منحني إياه عندما كنت صغيراً". 

وصعد أرخينتينوس إلى دوري الأضواء بعد أن حقق تعادلاً ثميناً 1-1 على أرضه مع منافسه دوغلاس هايغ في المباراة الأخيرة من منافسات المنطقة "أ" من دوري القسم الثاني. 

وبالإضافة لأرخينتينوس صعد فريق سان مارتين أيضاً إلى دوري الدرجة الأولى الأرجنتيني بعد تغلبه على فريق فيرو كاريل بثلاثية نظيفة. 

ومن المنتظر أن يكون فريق كولون دي سانتا ثالث الفرق الصاعدة لدوري الأضواء على الرغم من حاجته للحصول على تصريح رسمي من الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بذلك، بعد أن أنهيت مباراته الأخيرة في المسابقة والتي فاز فيها 3- صفر على فريق بوكا يونيدوس قبل انتهاء وقتها الأصلي بسبع دقائق على خلفية اقتحام جماهيره لملعب اللقاء. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل