المحتوى الرئيسى

فولفسبورغ يتمسّك بالمركز الثاني

12/06 19:42

وفاز فولفسبورغ على مضيفه هانوفر 3-1 في المرحلة الرابعة عشر من الدوري الألماني لكرة القدم السبت.

على ملعب "ايه دبليو دي آرينا" وأمام 41400 متفرّج، افتتح فولفسبورغ التسجيل في وقت مبكّر إثر كرة رأسية من الكرواتي ايفان بيريرسيتش تابعها البلجيكي كيفن دي بروين بيمناه في شباك رون روبرت تسيلر (4).

وأدرك هانوفر التعادل مع صافرة نهاية الشوط الأوّل عندما تابع الإسباني خوسيلو برأسه كرة في شباك السويسري دييغو بيناليو (45+1).

وفي الشوط الثاني، استعاد فولفسبورغ المبادرة الهجومية وسجّل هدفه الثاني من صنع الكرواتي بيريسيتش ومتابعة رأسية للهولندي باش دوست (69).

وساهم صانع الألعاب الكروتي بيريسيتش بالهدف الثالث بكرة بينية إلى مكسيميليان ارونالد، الذي أودعها بيسراه الشباك (85).

بالفيديو - دورتموند.. بداية صحوة

مليونا يورو ثمن حذاء غوتسه

غوارديولا ولوف يرحبان بتكنولوجيا خط المرمى

ورفع فولفسبورغ رصيده إلى 29 نقطة وابتعد بفارق 6 نقاط مؤقّتاً عن مطارده المباشر باير ليفركوزن.

وعلى ملعب بوروسيا بارك وأمام 50190 متفرّجاً، استعاد بوروسيا مونشنغلادباخ نغمة الفوز على حساب ضيفه هرتا برلين 3-1 بعد 3 هزائم متتالية كلّفته منافسة الفريق البافاري على الصدارة.

وكان بوروسيا مونشنغلادباخ سقط في المراحل الثلاث السابقة أمام مضيفه بوروسيا دورتموند (0-1) وضيفه اينتراخت فرانكفورت (1-3) ومضيفه فولفسبورغ (0-1).

وفاجأ مونشنغلادباخ الفريق الزائر بهدف مبكّر سجّله طوني يانتشكه من متابعة رأسية لكرة نفّذها البلجيكي ثورغان هازار من ركلة حرة (9).

ورفض فريق العاصة الاستسلام وخرج من الشوط الأوّل بالتعادل بعدما سجّل له يوليان شايبر من ضربة رأس إثر عرضية من التونسي أنيس بن حتيرة (45).

وفي الشوط الثاني، وضع البرازيلي رافائيل اراوجو بوروسيا مونشنغلادباخ في المقدّمة من جديد بعد تمريرة مُتقنة من الإسباني الفارو دومينغيز (53).

وعزّز مونشنغلادباخ هذا التقدّم بالهدف الثالث بعد هجمة مرتدّة سريعة أنهاها البلجيكي هازار في الشباك (83)، قبل أن يقلّص هرتا برلين الفارق مجدّداً عبر البديل العاجي سالومون كالو (90+2 من ركلة جزاء).

ورفع الفوز رصيد موننشنغلادباخ إلى 23 نقطة وبات يتخلّف بفارق الأهداف عن ليفركوزن.

وعلى ملعب راين اينرجيز شتاديون، سقط كولن العائد إلى الأضواء أمام ضيفه أوغسبورغ 1-2، وانتقل الأخير إلى المركز الثالث مؤقّتاً برصيد 24 نقطة بفارق نقطة واحدة |أمام باير ليفركوزن ومونشنغلادباخ.

وافتتح النيجيري انطوني اوجاه التسجيل لكولن بمساندو من البولندي بافل اولكوفسكي (13).

وانتظر اوغسبورغ، أحد اكتشافات الموسم الحالي الذي يخوض موسمه الثاني في البطولة الأولى، حتى الشوط الثاني وأدرك التعادل عبر الصربي نيكولا ديوردييتش بتسديدة من داخل المنطقة (53).

وخطف الكسندر ايسفاين النقاط الثلاث لاوغسبورغ بتسجيله هدف الفوز في الوقت القاتل (90).

وعلى ملعب غوتليب دايملر شتاديون وأمام 45 ألف متفرّج، سقط شتوتغارت أمام ضيفه شالكه برباعية نظيفة.

وكان نادي شتوتغارت أحد 3 فرق في ذيل القائمة (12 نقطة لكلّ منها)، أقال مدرّبه أرمين فيه وأعاد المدير الفني السابق الهولندي هوب ستيفنز قبل أسبوعين لعل وعسى أن ينقذ ما يمكن إنقاذه، فحقّق فوزاً كبيراً في المرحلة السابقة على مضيفه فرايبورغ 4-1، لكن يبدو أن الرياح لا تجري دائماً كما يشتهي الربان.

وأخذ شالكه مضيفه على حين غرّة وزار شباكه قبل أن تمر الدقيقة الأولى بعد ركلة حرّة نفّذها السويسري ترانكيلو برانيتا وتابعها الكاميروني اريك تشيبو موتينغ في مرمى زفن اولريش (1).

وعزّز مكسيميليان ماير تقدّم الضيوف بالهدف الثاني بتسديدة رأسية من داخل المنطقة (10).

وازداد كابوس رجال هوب ستينفنز بعد أن أثمر تعاون جديد بين بارنيتا وتشيبو موتينغ هدفاً جديداً هو الثاني للكاميروني في اللقاء والسابع هذا الموسم، حيث نفّذ الأوّل كرة من ركلة ركنية وتابعها الثانية برأسه في الشباك (21).

وعمّق شالكه جراح مضيفه بإضافة الهدف الرابع في الشوط الثاني،إذ تمكّن تشيبو موتينغ من إكمال الهاتريك بعد عرضية من شريكه بارنيتا تابعها برأسه باحكام في المرمى (61) رافعاً رصيده الشخصي إلى 8 أهداف في صدارة ترتيب الهدّافين.

ورفع شالكه رصيده إلى 23 نقطة وتقدّم على مونشنغلادباخ بفارق الأهداف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل