المحتوى الرئيسى

مارك ويلبيرج يطلب العفو عن جريمته في سن المراهقة

12/06 15:44

طالب الممثل مارك ويلبيرج العفو عن جريمته التي ارتكبها عام 1988 عندما كان مراهقا في الـ 16 من عمره.

وكان بطل فيلم " Ted" قد اعتدى على شاب في الـ 26 عندما كان يحاول سرقة حقيبة من الخمر واضطر أن يلكم شخصا آخر في وجهه خلال محاولته الهرب من الشرطة، حسب ما أكدته "CNN".

وتم إلقاء القبض على ويلبيرج الذي كان تحت تأثير الخمر والمخدرات أثناء الواقعة، وحكم عليه بالسجن لمدة 45 يوما.

وبعد كل هذه السنوات قرر صاحب الـ 43 عاما أن يطالب بالعفو عنه نظرا لأن إدانته في تلك الجريمة مازال يؤثر على حياته المهنية حتى الآن.

وكتب ويلبيرج في عريضة قدمها في الاثنين الماضي "أشعر بالأسف على ما اقترفته في ليلة 8 أبريل 1988 وعلى أي ألم تسببت به للضحايا. منذ ذلك الوقت قررت أن أصبح شخصا أفضل ومواطن صالح لكي أصبح مثل أعلى لأبنائي والآخرين".

وأكد ويلبيرج أن صحيفته الجنائية قد تكون سببا في حرمانه من نيل رخصة مطعمه الذي أطق عليه اسم " Wahlburgers" في كاليفورنيا أو أي ولاية أخرى.

وتابع ويلبيرج: "وفقا لصحيفة سوابقي فإن قانون ولايتي ماساتشوستس وكاليفورنيا يمنعني من استحواذ أي أملاك"، وهو ما يحرمه من أن يكون فاعلا في خدمة مجتمعه حسب وصفه.

لكن لا يقتصر الأمر على الحصول على رخصة المطعم فقط، إذ أضاف ويلبيرج: "الجزء الأهم في الحصول على العفو أنه سيعد اعتراف رسمي أنني لم أعد نفس الشخص الذي كنت عليه في 8 أبريل 1988. يعد اعترافا بأن شخص مثلي من الممكن أن يغفر الرأي العام له لو وهب نفسه لتطوير شخصيته والعمل الصالح".

من المقرر أن يعيد مجلس إطلاق السراح المشروط النظر في قضية مارك ويلبيرج لإعطاء توصياتهم لعمدة ولاية ماساشوستس ديفال باتريك.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل