المحتوى الرئيسى

بالصور أعراس 2014: قبلة كيم تدخل التاريخ وميريام تصدمنا ومنافسة بين أمل وجولي

12/05 10:37

عام 2014 كان مليئاً بحفلات الزفاف الصادمة والتي لم نتوقعها أبداً، فالأعزب الأشهر في العالم جورج كلوني تمكنت المحامية اللبنانية أمل علم الدين

(بيروت-mbc.net) عام 2014 كان مليئاً بحفلات الزفاف الصادمة والتي لم نتوقعها أبداً، فالأعزب الأشهر في العالم جورج كلوني تمكنت المحامية اللبنانية أمل علم الدين من سرقة قلبه والزواج منه في عام واحد في زفاف أطق عليه زفاف القرن حيث إستمر لأيام في فينيسا، ومن حفلات الزفاف التي صدمتنا في عام 2014 زفاف الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وتخلل عام 2014 زفاف الفنانة العالمية أنجلينا جولي من الممثل براد بيت بعد أعوام من علاقتهما وتبني 3 أطفال وإنجاب 3 ، واليوم سنستعرض أهم حفلات الزفاف التي حدثت في عام 2014:

زفاف كيم كاردشيان وكانيي ويست

تزوجت نجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، من مغني الراب، كاني ويست، في حفل بقلعة بيلفيدير في مدينة فلورنسا الإيطالية.

وحضر مراسم الزواج المئات من المدعوين في القلعة التي تعود للقرن السادس عشر. من بينهم مخرج فيلم "12 عاما من العبودية"، ستيف ماكوين، وابن ويل سميث، جادين.

ووصل الزوجان إلى فلورنسا على متن طائرة خاصة بعد عقد عدد من الاحتفالات في باريس.

 وتمكنت كاردشيان من تحطيم الأرقام القياسية مرة جديدة وهذه المرة من خلال قبلتها لكانيي ويست امام حائط الورود في يوم زفافها حيث حصلت قبلة كيم لكانيي أكبر عدد من الـlikes على موقع إنستغرام حيث تخطت 1.9 مليون.

زفاف أمل علم الدين وجورج كلوني

 تزوج جورج كلوني، الذي يعتبر من أكثر الممثلين إثارة في العالم، من اللبنانية المحامية الدولية أمل علم الدين السبت بالبندقية، في حفل كبير حضره بعض نجوم السينما العالمية في 27 أيلول/سبتمبر 2014 خلال مراسم خاصة في البندقية بإيطاليا".

 وتوافد الكثير من النجوم بينهم مات ديمون وبيل موراي وبونو قائد فرقة "يو تو" الإيرلندية وعارضة الأزياء السابقة سيندي كرووفرد وزوجها راندي غيربر، إلى البندقية للمشاركة في احتفالات زواج النجم الهوليودي الذي كان يرفض الزواج لفترة طويلة بعد زواج أول من الممثلة تاليا بالزام في 1989 ما لبث أن انتهى بالطلاق في 1993.

زفاف ميريام فارس وداني متري

نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس  عبر حسابها في "انستغارام" فيديو  وصور  حفل زفافها "السري"وشهر العسل الخاص بها ، مؤكدة أن سعادتها لم تكتمل إلا بمشاركة الجمهور معها تلك اللحظات.

وكتبت مريام  قائلة: "أحبائي.. سعادتي لن تكتمل ما لم أشارككم بها، إليكم هذا الفيديو الذي يجمع مقتطفات من لحظتي الكبرى وشهر العسل، هذه هديتيلكل من تمنى لي السعادة".

وتزوجت فارس من رجل الأعمال اللبناني داني متري.

زفاف براد بيت وأنجيلنا جولي

  شكل زفاف النجمين الأميركيين، أنجلينا جولي وبراد بيت، بعد ارتباط دام 9 سنوات، حدثاً بحد ذاته. وعم الخبر صفحات الجرائد والمجلات والمواقع.

واختارت انجلينا جولي ثوباً كلاسيكيا من الساتان العاجي بتوقيع  علامة فيرساتشي Versace،  وزيّنت طرحة زفافها وظهر ثوبها برسومات من توقيع أولادهما الستة، في ترسيخ للعشق الكبير الذي تكنّه لهم.

زفاف أوليفيا باليرمو وجوهانس هيوبل

 اختارت نجمة المجتمع والموضة الأميركية أوليفيا باليرمو أن تتزوج من حبيبها جوهانس هيوبل بزي بسيط عبارة عن كنزة سادة بأكمام طويلة وتنورة بيضاء شفافة مطرزة من Carolina Herrera.

وقد تمت مراسم الزفاف المدنية في نيويورك بحضورٍ عددٍ قليلٍ من المدعوّين،وكانت أوليفيا التقت بعارض الأزياء ورجل الأعمال الألماني في نيويورك خلال حضورهما للإطلاق فيلم عام 2008.

زفاف كالي كوكو وراين سويتنغ

دخلت نجمة مسلسل "BIG BANG THEORY" الممثلة الأميركية كالي كوكو القفص الذهبي مع لاعب كرة المضرب راين سويتنغ في مراسم زفاف خلال احتفالهما بليلة رأس السنة بثوب وردي.

نشرت كوكو صورة لها وهي ترتدي فستان زفاف زهري اللون وتقبّل سويتنغ، مؤكدة خبر الزفاف. يذكر أن كوكو (27 عاماً) كانت أثارت الإستغراب لخطوبتها من سويتينغ (26 عاماً) بعد 3 أشهر فقط من علاقتهما.

زواج النجمين ليتون ميستر وآدم برودي

احتفل النجمان آدم برودي (33 عاماً) و ليتون ميستر (27 عاماً) بزواجهما مؤخراً بعد 3 أشهر من خطوبتهما.

وبدأت علاقة برودي وميستر عام 2013 بعد أن كانا عملا معاً في فيلم ذا أورانجز The Oranges عام 2011.

حفل زفاف شام وأحمد جوهر

احتفلت النجمة أصالة نصري بحفل زفاف ابنتها شام على أحمد جوهر، في فندق (الفورسيزن) شرم الشيخ، اخترنا لكم مجموعةمن صور حفل الزفاف الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن.

حفل زفاف لانا الساحلي و علي عواضة

اللبنانية لانا الساحلي هي صاحبة  مدونة الموضة "خزانة لانا L’Armoire de Lana" ومنسقة أزياء العديد من المشاهير. تزوجت لانا من رجل الأعمال اللبناني علي عواضة في 4 سبتمبر 2014. اليكم بعض من صور حفل الزفاف الرائع.

حفل زفاف آشلي سيمبسون و إيفان روس

تزوجت آشلي سيمبسون من إيفان روس, في منزل والدة العريس ديانا روس في غرينويتش، كونكتيكيت. المزيد من التفاصيل حولحفل زفاف آشلي سيمبسون وإيفان روس هنا!

 حفل زفاف بيرين سات وكينان دوغلو

احتفل الثنائي التركي الممثلة بيرين سات والمغني كينان دوغلو بحفل زفافهما على شاطئ ماليبو- لوس أنجلوس وارتدت ثوباً من تصميم  من تصميم Mira Zwillinger

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل