المحتوى الرئيسى

غدير السبتي :"امرأة شريرة جدا وصاحبة مشاكل"

12/04 23:18

بعد الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل "الجدة لولوة"، تستعد الفنانة غدير السبتي لتصوير مسلسلها الجديد "النور" مع المخرج البحريني جمعان الرويعي.

وعبرت السبتي التي تصور مشاهدها الأخيرة في "الجدة لولوة" لـ "الراي" عن سعادتها بدخول مدرسة الفنانة القديرة حياة الفهد، وتحدثت عن شخصيتها التي تجسدها في المسلسل قائلة: "أجسد دور امرأة شريرة جدا وصاحبة مشاكل وهي ذات شخصية قوية"، مضيفة أن الشخصية استفزتها كثيرا لأنها تحب مثل هذه النوعية من الشخصيات".

واستطردت السبتي: يكفي أن العمل من بطولة الفنانة حياة الفهد التي أعشقها وتمنيت أن أقف إلى جوارها، وفي "الجدة لولوة" تحقق حلمي، لأنها مدرسة فنية، والوقوف جوارها مكسب، والمسلسل تأليف دخيل النبهان وإخراج محمود الدوايمة ومن بطولة حياة الفهد وعبدالرحمن العقل ومجموعة من المشاركين.

وعن مشاركتها في مسلسل "النور" الذي كتبه حمد بدر ويخرجه البحريني جمعان الرويعي، قالت السبتي ان المسلسل يشارك في بطولته عبدالعزيز جاسم ونور وحمد العماني، ومجموعة من المشاركين، وتجسد فيه شخصية "أم فهد" طيبة الطباع، التي ترتبط بعلاقة وطيدة مع أفراد العائلة، مشيرة إلى أن الدور بطولة ومساحته جميلة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل