المحتوى الرئيسى

مشاغبات تويتر: جماهير الهلال والنصر تتحول لتشجيع فريق خليجي!

12/02 19:36

اختفلت الأراء الجماهيرية لعشاق الكرة السعودية، بعدما أعلن سامي الجابر المدير الرياضي لنادي العربي القطري، عن تعيين دانيال كارينيو مدرب النصر السابق، مديراً فنياً للفريق العرباوي، حيث سيبدأ المهمة في لقاء السيلية القادم بدوري نجوم قطر، مشيراً إلي أن الاتفاق تم منذ حوالي شهر مع المدرب.

تصريح سامي عبر حسابه الرسمي على تويتر كان بمثابة الصدمة للكثيرين، خصوصاً أن هناك تقارير صحفية قد أشارت إلي توصل مسئولي اتحاد كرة القدم برئاسة أحمد عيد الحربي، إلي اتفاق رسمي مع كارينيو، وأشارت الجماهير أنها تعرضت للخداع كثيراً في الفترة الأخيرة في ظل التقارير المغلوطة التي تربط الأخضر بمدربين كثيرين دون أن يتحرك الاتحاد لأجل التعاقد مع مدرب كبير.

الجماهير الهلالية والنصراوية عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، كان لها تعليقات كثيرة، بعد إعلان تعاقد العربي القطري بشكل رسمي مع المدرب القدير دانيال كارينيو الذي قاد النصر لتحقيق بطولتين في الموسم الماضي، وهم دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وكأس ولي العهد.

في البداية كانت هناك أراء تؤكد أن الأمر كله بمثابة استفادة مالية كبيرة، وأن كارينيو لن ينجح في دوري نجوم قطر الذي يفتقد للجماهير طوال الأعوام الماضية، بينما الجابر مجرد أداة إعلامية وواجهة لمسئولي النادي خلال البرامج المختلفة، ومع أول سقوط للعربي ستتوالي الانتقادات عليهم وقد يرحلان في أي وقت.

فيما استغرب الكثيرين من عدم إسناد المهمة للجابر، والذي يعتبر واحد من أفضل المدربين الصاعدين في منطقة الخليج، بعدما صنع فريقاً مميزاً للهلال، رغم صدور قرار بإقالته من منصبه في نهاية الموسم الماضي، وتعيين الروماني لورينتو ريجيكامب بدلاً منه، إلا أن الكثيرين يرون في سامي مدرب جيد قادر علي صناعة مجد حقيقي في السنوات المقبلة، منتقدين ركونه إلي العمل الإداري وإهماله الجانب الفني.

Comments

عاجل