المحتوى الرئيسى

"عز العرب" تطرح أحدث طرازات "آستون مارتن" في مصر - جريدة البورصة

12/02 20:49

قامت مجموعة شركات عز العرب للسيارات الوكيل الوحيد لسيارات “آستون مارتن” في مصر بطرح مجموعة حصرية من سيارات آستون مارتن في السوق المصري، وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها طرح هذه السيارات البريطانية الفاخرة في مصر.

وصرح المهندس هشام عز العرب رئيس مجموعة شركات عز العرب للسيارات بقوله: “إن آستون مارتن واحدة من أشهر وأفضل شركات تصنيع السيارات في العالم، وخلال تاريخها الطويل الذي يزيد على 101 عام قامت بإنتاج أعظم سيارات السباق، وتمتاز سيارات آستون مارتن بفخامتها وأدائها الفريد، ونحن بهذا نثبت وفائنا بعهدنا أن نوفر لعشاق السيارات المصريين اختيارا لا مثيل له في الرفاهية، ونحن سعداء بنجاحنا في ذلك.”

تتوافر هذه السيارات بصالة العرض الرئيسية لمجموعة عز العرب بمنطقة أبو رواش، حيث تقدم شركة آستون مارتن نماذج من السيارات الرياضية تعكس التميز في التصميم برغم محافظتها على التراث والحرفية البريطانية.

تمتاز الموديلات الكلاسيكية مثل ” فانكويش Vanquish” بأنها الأقوى والأسرع والأعلى تسارعا، بينما يمتاز موديل ” فينتاج روودستار Vantage Roadster” بطرازها الفريد وأدائها الفائق. كذلك يأتي الموديل ( دي بي9 DB9) ضمن موديلات آستون مارتين التي تمتاز بتصميمها الراقي، أما موديل “رابيد إس Rapide S” فهي تجسيد لأفضل تصميم جمالي عالمي للسيارات الرياضية ذات الأبواب الأربع، وجميع الموديلات تمتاز بفخامتها ولمساتها الجمالية في المكونات المكسوة بالجلد الأنيق الذي يتناسب مع طبيعة كل موديل.

وسعيا لتعزيز التزامات آستون مارتن تجاه عملائها في مصر، فقد قامت مجموعة عز العرب بتخصيص مركز خدمة لسيارات آستون مارتن حيث يتم تقديم خدمات متخصصة لكل موديل يشرف عليها متخصصين من آستون مارتن.

«البافارية» تطرح « مينى كوبر هاتشباك ».. وتوقف توريد طرازات «S»

“استون مارتن” توقف تصنيع “سيجنت” نهاية عام 2013

“عز العرب” تتحدى اضطرابات السوق وتطرح “أستون مارتن” سبتمبر المقبل

“تويوتا ايجيبت” تطرح طرازات جديدة لتلبية جميع الاحتياجات وتقدم حلولا للتغلب على مشكلة الزحام

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل