المحتوى الرئيسى

جولة مفاجة لوكيل تعليم الغربية تطيح بمديري مدرستي «اللغات ومبارك كول» بالمحلة

12/02 17:03

قرر وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أحمد فكري استبعاد مديري مدرستي «اللغات ومبارك كول للتعليم الفني الصناعي» التابعتين لإدارة شرق المحلة التعليمية بسبب اهمال وتقصير أفراد أمن بوابتي المدرستين بعدم وجودهم في اماكنهم وغش الطلاب أثناء أدائهم للاختبارات الشهرية.

جاءت قرارات «وكيل وزارة التربية والتعليم» خلال جولة تفقدية له الثلاثاء على عدد من المدارس بمدينة المحلة «رافقه خلالها عبد الغني محمود مدير إدارة شرق المحلة التعليمية ولفيف من القيادات التربوية».

وتبين خلال الجولة بمدرسة الرسمية للغات، أن البوابة الرئيسية مفتوحة على مصراعيها، ولا يوجد أمن عليها، وأثناء المرور على الفصول تلاحظ عدم وجود جداول للحصص داخل بعض الفصول.

كما تبين وجود زجاج مكسور بأحد النوافذ بفصول الصف الثاني الثانوي بنات، وبعض التخت «المكسورة» وغير المصانة،كما تبين أن الطالبات يجلسن بجوار بعضهن لأداء امتحان واحد، بالمخالفة للتعليمات الخاصة بالامتحانات لجميع مديري تعليمات الخاصة بالإدارات التعليمية.

على الفور قرر وكيل الوزارة استبعاد أميرة إبراهيم عبد الرحمن، مديرة المدرسة، لديوان الإدارة، لتقصيرها في أداء عملها وعدم المتابعة وعدم الانضباط داخل المدرسة.

كما توجه إلى مدرسة الثانوية الفنية للتعليم المزدوج «مبارك – كول»، وتبين أن البوابة مفتوحة أيضاً وبدون تواجد أمن على البوابة، فضلاً عن وجود سيارات وموتوسيكلات داخل المدرسة،مخالفة بذلك جميع التعليمات التي وردت من المديرية والإدارات وقطاع الأمن، ووجدت حديقة المدرسة مهملة، وبها قمامة، فضلاً عن أنه عند المرور على ملعب المدرسة وجد الطلاب بدون مدرس تربية رياضية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل