المحتوى الرئيسى

فيديو| شاهد 8 صفعات على وجه مشاهير هنود

12/02 03:41

بعد تعرض الممثلة الهندية، جوهر خان، للصفع من جمهور برنامج لتلفزيون الواقع، بسبب فستانها القصير، نشر موقع "إنديا توداي" الإخباري، قائمة بأبرز المشاهير الهنود الذين تعرضوا للصفع، وهم:

في عام 2009، دخلت فتاة ثملة، ابنة لرجل أعمال من دلهي، إلى حفلة خاصة للممثل الهندي الشهير، سلمان خان، وصفعته أمام الجميع. وبالرغم من عدم تصوير الحادث، إلا أن تقريرا إخباريا ذكر أنه وقع بعد اعتداء الفتاة أيضا على سوشميتا سين وسهيل خان، في نفس التجمع، بينما ظل "خان" هادئا، وطلب من حرسه الشخصي حماية الفتاة حتى تغادر مكان الحفل.

تم تصوير نجم بوليوود، بينما يصفع أحد الزوار في موقع تصوير فيلم Money Hai to Money Hai، وكان الزائر يتهم جوفيندا بالتعامل السيئ مع الفنانين، بما فيهم النساء.

صفعت زعيمة حزب بهاراتيا جاناتا، والمعروفة بشخصيتها المثيرة للمشكلات، أحد العاملين بالحزب على الملأ، في 2008، وتم تصويرها عبر أحد كاميرات التلفزيون.

ظهرت الممثلة الهندية، وهي تصفع صديقا لها.

فقد نجم بوليوود هدوءه حينما لاحقه الصحفيون قبل إطلاق فيلمه Kites، وبدا غاضبا واضطر لشق طريقه عبر العديد من الكاميرات والصحفيين. وفي عام 2012 ظهر روشان وهو يتعرض للصفع من صديق له، في مزحة بينهما على ما يبدو.

في 2012، ظهرت زوجة وزير الدولة لتنمية الموارد البشرية الهندي، شاشي تارور، وهي تصفع رجل تعامل معها بشكل سيئ في المطار.

شوهدت الممثلة التي تحولت لسياسية وهي تصفع رجلا تحرش بها في أحد اللقاءات الجماهيرية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل