المحتوى الرئيسى

عدسة الكاميرا.. جمهور جدة يخرج لسانه لجمهور الرياض

12/01 19:45

أشعلت جماهير مدينة جدة بصفة عامة ، وعشاق نادي الاتحاد بصفة خاصة، مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال، في الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، والتي تقام علي إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة " الجوهرة المشعة".

وحضرت جماهير الإتي بكثافة شديدة، كعادة مباريات مدينة جدة في الفترة الأخيرة، حيث يحرص جمهور القطبين الكبيرين الاتحاد والأهلي الحضور بشكل كبير في المباريات التي تقام علي الجوهرة المشعة.

جماهير جدة، أخرجت لسانها لجمهور مدينة الرياض، وأثبتت الدعوات الكبيرة التي طالبت بأن تقام مباريات كأس الخليج العربي " خليجي 22 " في جدة بدلاً من العاصمة، بأنها لم تأتي من فراغ علي الإطلاق، خصوصاً في ظل الدعم الجماهيري الكبير الذي يحظى به المنتخب السعودي في مدينتي جدة والدمام عن باقي مدن المملكة.

وعانت بطولة كأس الخليج العربي " خليجي 22" والتي اختتمت مؤخراً في مدينة الرياض، من عدم الإقبال الجماهيري، حتي في مباريات المنتخب السعودي، وهو الأمر الذي أحزن الجميع.

وحضرت جماهير الكلاسيكو باكراً، إلي ملعب الجوهرة، والذي خصص 70% من المدرجات لجمهور أصحاب الأرض وهم مشجعو نادي الاتحاد، فيما استحوذت الجماهير الهلالية علي 30% من سعة الملعب، كما احتفلت الجماهير المتواجدة، باليوم الوطني الإماراتي في لمحة محبة نحو الأشقاء الخليجيين، حيث أعد التيفو مسئولين من ناديي الأهلي والاتحاد.

لمشاهدة طرب جمهور الاتحاد في لقاء الكلاسيكو أضغط هنا

لمشاهدة لحظة احتفال الجماهير بالعيد الوطني الإماراتي أضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل