المحتوى الرئيسى

بالصور- الشياطين يواصلون الحصاد الممتاز

11/29 20:01

واصل مانشستر يونايتد صحوته في الاونه الاخيره وحقق فوزه الثالث علي التوالي بتغلبه علي ضيفه هال سيتي بثلاثيه نظيفه في المرحله الثالثه عشره من بطوله انكلترا لكره القدم.

وعزز مانشستر رصيده في المركز الرابع برصيد 22 نقطه.

بالصور- المدفعجيه يعودون الي المسار الصحيح

بالصور – ابرز سته توائم ناشطين حالياً

علي ملعب أولدترافورد، جدّد المدرب الهولندي لويس فان غال ثقته بمواطنه المهاجم روبن فان بيرسي علي الرغم من تراجع ادائه هذا الموسم واشركه اساسياً في خط الهجوم الي جانب واين روني.

وسيطر مانشستر يونايتد علي مجريات اللعب تماماً لكنه اضطر الي اكمال المباراه من دون نجمه الارجنتيني أنخل دي ماريا الذي تعرض لاصابه في العضله الخلفيه، فحل بدلاً منه الاسباني اندريس هيريرا الذي كان يخوض اول مباراه له منذ اكثر من شهر.

وبعد دقائق من خروج دي ماريا نجح مانشستر في افتتاح التسجيل بواسطه مدافعه العملاق كريس سمولينغ مستغلاً ارتباكاً امام المرمي حيث نجح حارس ستوك في التصدي لمحاولته وهو علي خط المرمي، لكن الكره افلتت منه، فاحتسب الحكم الهدف صحيحاً بفضل تكنولوجيا خط المرمي (16).

واستمر ضغط مانشستر في ظل تراجع هال سيتي الي خطوطه الخلفيه، واضاف واين روني الهدف الثاني بكره من خارج المنطقه بعد مناوله من فان بيرسي (42).

واستمر سيناريو الشوط الاول في الثاني، واضاف فان بيرسي هدفاً ثالثاً بطريقه رائعه عندما هرب من رقابه احد المدافعين علي مشارف المنطقه، واطلق كره بيسراه سكنت الزاويه اليسري لمرمي هال (66).

وترك فان بيرسي مكانه للمهاجم الكولومبي رادامل فالكاو العائد بدوره من اصابه ابعدته اكثر من شهر، وسنحت له فرصه رائعه عندما مرر له خوان ماتا كره علي طبق من ذهب لكن مدافع هال مايكل داوسون انقذ مرماه في اللحظه الاخيره.

وحقق ليفربول فوزاً بشق الانفس علي ضيفه ستوك سيتي بهدف متاخر سجله ظهيره الايمن غلين جونسون بكره راسيه في الدقيقه 85.

ورفع الريدز رصيده الي 17 نقطه  في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد ستوك سيتي عند 15 نقطه في المركز  الثاني عشر بعدما مني بالهزيمه الثانيه علي التوالي.

وتغلب وست هام علي نيوكاسل بهدف سجله كريسويل في الدقيقه 56 ليضع حداً لسته انتصارات متتاليه للخاسر.

ورفع وست هام رصيده الي 21 نقطه في المركز الخامس، وتجمد رصيد نيوكاسل  عند 19 نقطه في المركز الثامن.

وحقق كوينز بارك رينجرز فوزاً مثيراً علي ليستر سيتي 3-2، سجل للفائز مورغان (37 خطا في مرمي فريقه) وفير (45) واوستن (73)، وللخاسر كامبياسو (4 وشلوب (67).

ورفع كوينز بارك رصيده الي 11 نقطه في المركز الثامن عشر، ويتجمد رصيد  ليستر سيتي عند عشر نقاط في المركز العشرين الاخير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل