المحتوى الرئيسى

ستامب: أتمني أن يسجل مدافعو الشباب قبل المهاجمين

11/29 18:49

اكد مدرب فريق الشباب الكروي الاول ستامب ان فريق التعاون متطور وجاهز، ولا يستحق الترتيب الحالي في الدوري، مبيناً ان فريق الشباب يجب عليه فرض نفسه في لقاء الاحد للحصول علي نتيجه المباراه، مشيراً في الوقت ذاته الي ان المباراه لن تكون سهله ، متمنياً ان لا يحصل للفريق الشبابي كما حصل له في لقاء الرائد السابق.

واوضح ستامب في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء السبت بالمركز الاعلامي ان الفريق سيفقد خدمات اللاعبين نايف هزازي بسبب الايقاف، وعبد الله الشهيل ، وعامر هارون ، وحسن رغفاوي بسبب الاصابه، مشيراً الي انه سيستعين باللاعب بارك شو في مركز راس الحربه ، متمنياً له التوفيق في مركزه المفضل.

وقال ستامب "تحدثت مع اللاعبين رافينها، روجيرو، عبده عبد عطيف، بخصوص عمليه انهاء الهجمه بشكل ممتاز. اتمني من لاعبي الدفاع السعي لتسجيل الاهداف لمساعده زملاءهم المهاجمين في عمليه انهاء الهجمه."

واشار المدرب الشبابي الي ان شهر يناير سيشهد عوده جميع اللاعبين المصابين ، واكتمال صفوف الفريق، مؤكداً ان هذا الامر سيكون ايجابياً علي الفريق.

وشدد ستامب علي ان فتره التوقف اضرت بجميع انديه المملكه لانها جاءت في منتصف الموسم، وذلك بسبب مشاركه اللاعبين المحليين والدوليين مع منتخبات بلادهم، ولم يشاركوا في البرنامج الاعدادي لهذه الفتره.

وعن تدني المخزون اللياقي لدي لاعبي الفريق قال "كره القدم الحديثه تعتمد علي اللياقه والقوه والسرعه، وعندما اجريت اختبارات لياقيه للاعبي كشفت تدني مخزونهم اللياقي، لذلك سعيت لرفعه من اجل لعب كره قدم حديثه، وتنفيذ برنامج تدريبي عال المستوي."

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل