المحتوى الرئيسى

بالصور.. نجوم هوليوود فى المواصلات العامة.. "كيانو ريفز" يتصفح الجرائد بالمترو.. و"مارلين مونرو" تقف على رصيف القطار.. و"درو باريمور" تضع طلاء الأظافر داخل المترو.. و"توم كروز" محتميًا بطاقم حراسته

11/29 00:27

ما زال البعض يظن ان السيارات وسيله لاظهار المستوى المعيشي للنجوم والمشاهير، وعندما نتحدث عن الفنانين وعلاقتهم بالسيارات فان صورهم دائما ما تكون مقترنه بسياراتهم الفارهه، ومن الصعب تخيلهم وهم يركبون وسائل المواصلات العامة، ولكن يوجد الكثير من نجوم هوليوود بالرغم من شهرتهم الكبيره، الي انهم لا يجدون حرجًا في ركوب المواصلات العامه مثل مترو الأنفاق، والبعض يري ان ذلك غير لائق، بينما يري اخرون انهم يجب ان يعيشوا حياتهم بشكل طبيعي وبمنتهي البساطه ويكونوا علي حريتهم.

كارلي اليزابيث كلوس عارضه الازياء الامريكيه

ومن اشهر صور هؤلاء النجوم خلال استقلالهم المواصلات العامه، كانت الممثله الفاتنه مارلين مونرو اسطوره السينما الامريكيه، وهي تقف علي رصيف محطه المترو تنتظره، بينما ظهر نجم البوب الامريكي مايكل جاكسون وهو يصعد سلالم المترو، اما توم كروز استقل المترو وهو محتميًا بطاقم حراسته، كما ظهر النجم الامريكي كيانو ريفز وهو جالس يتصفح احد الجرائد في عربه المترو في هدوء تام، بالاضافه الي الممثل البريطاني الشهير ايان ماكيلين وهو يجلس داخل محطه المترو، اما اندرو جارفيلد نجم سلسله افلام "ذا اميزنج سبايدر مان" ظهر متاملا كوب القهوه في هدوء.

توم كروز محتميا بطاقم حراسته

وكانت ريحانه ايضًا هي من بين النجمات العالميات اللواتي استقلّين المترو، كما كانت المغنيه ماريا كاري سعيده وهي تختبر شعور التنقل عبر احدي وسائل النقل العامه هي ترتدي فستانًا ازرق، فيما ظهرت عارضه الازياء الشهيره كارلي اليزابيث تجلس في غايه الرقه كما اعتاد ان يراها الناس.

مغني الراب جاي زي يتحدث مع سيده داخل عربه المترو

وظهر مغني الراب والمنتج وزوج المغنيه الاستعراضيه بيونسيه "جاي زي" يتحدث مع سيده داخل عربه المترو، كما ظهرت النجمه ان هاثاواي مره وهي تشتري تذكره المترو ومره بصحبه زوجها، اما كيم كاردشيان واختها كورتني ظهروا علي احد مقاعد قطارات مترو الانفاق، اما النجمه الرقيقه درو باريمور كانت جالسه في عربه المترو وهي تضع طلاء الأظافر، وكانت ناعومي واتس ايضا بطله فيلم كينج كونج هي من بين النجمات اللاتي استقلين المترو.

اندرو جارفيلد نجم سلسله افلام (ذا اميزنج سبايدر مان)

كما ظهرت كل من المغنيه والممثله جينيفر لوبيز، والفنانه سارا جاسيكا باركر، واليزابيث اولسن، وبطله فيلم (روميو اند جوليت) كلير دينس اثناء تواجدهن علي رصيف المحطه في انتظار المترو.

ماريا كاري ترتدي فستانًا ازرق داخل المترو

ريهانا من بين النجمات اللواتي استقلّين المترو

ان هاثاواي تشتري تذكره المترو

الممثل البريطاني الشهير ايان ماكيلين يجلس داخل محطه المترو

ماريا كاري في المترو بفستان ازرق

ناعومي واتس بطله فيلم كينج كونج

ناعومي واتس تشتري تذكره المترو

كيم كاردشيان واختها كورتني في انتظار المترو

كيانو ريفزوهو يتصفح احد الجرائد في المترو

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل